أنا حظي قليل مش لازم أعيش.. انتحار طالب جامعي في الجيزة بسبب رسوبه في الجامعة

شهدت مدينة الصففي الجيزة  في الجيزة انتحار طالب جامعي تناول مبيد حشري بعد رسوبه المتكرر في الكلية ومروره بأزمة نفسية تم نقل الجثة إلى المشرحة حرر محضر بالواقعة وطلبت جهات التحقيق سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، بعدما تبين لا شبهة جنائية، واستدعاء والدة المتوفي لمناقشاتها وسماع أقوالها.

مش لازم أعيش

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ للمقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، من غرفة عمليات النجدة يفيد انتحار طالب في بداية العقد الثالث من عمره، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب جامعي مسجى علي الأرض.

وبسؤال والدته أوضحت أن نجلها كان فى إحدى كليات علم النفس، وهو في العام الدراسي الثاني، وقد رسب مرتين خلال تواجده في هذه المرحلة، الأمر الذي أصابه بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

ظهرت عليه علامات الحزن

وأضافت ربة المنزل أن نجلها يوم الواقعة كانت تظهر عليه علامات الحزن الشديد وعندما طلبت منه والدته أن ينسي أمر رسوبه ويحاول الخروج من الحالة النفسية التي أصابته رد عليها قائلا: أنا حظي قليل في الدنيا مش لازم أعيش وقد حاولت والدته تهدئته، وبعد ذلك تركها ودخل غرفته.

وبعد مرور ساعات دخلت للاطمئنان عليه فوجدته جثة وبجواره مادة مبيد حشري استغاثت بالجيران حتى يتمكنوا من إنقاذه ولكنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل فترة، ولم تتهم أحد في التسبب في وفاته ونفت الشبه الجنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اكتئاب و مشنقة .. كشف لغز انتحار طالبة بالعياط .. رفضت أسرتها زواجها من حبيبها

أول ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالبة ألقت بنفسها بترعة سمنود لحصولها على مجموع سيء