أنباء سارة في مران الأهلي قبل موقعة الترجي التونسي

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه الجماعي مساء اليوم استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي، في إياب الدور نصف النهائي، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس.

وشارك متولي في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

توفيق وبانون يشاركان في مران الأهلي

وشارك أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك توفيق وبانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

محاضرة بالفيديو لموسيماني

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا لمدة ٤٨ ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التي تقام مساء السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، بعد انتهاء الراحة التي استمرت ٤٨ ساعة للتخلص من الإجهاد العضلي.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت المقبل.

 

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو في مران الأهلي

مجلس الأهلي يعلن اتخاذ 18 قرارًا جديدًا بعد اجتماعه أمس

الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي
الأهلي