أنصحهن بقراءة سورة الضحى.. عالمة فلك تزف بشرى لهؤلاء السيدات في 2024

كشفت عالمة الفلك نيفين أبو شالة، توقعاتها حول حظوظ الأبراج في العام الجديد 2024.

وأكدت عالمة الفلك نيفين أبو شالة، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن حظ كل فتاة تحمل اسم فرح سيكون جيدا، وسيشهد أمور مفرحة وسعيدة جدا في عام 2024.

ولفتت نيفين أبو شالة إلى أن مواليد 4 يونيو يوصفون بالذكاء الخارق، لكن لديهم غرور كبير مصاحب للذكاء، وعليهم الحذر من التعامل مع المحيطين بهم والبعد عن الثقة الزائدة في بعض المعاملات.

وتابعت نيفين أبو شالة: «يتميز مواليد 1 يوليو من النساء بأنهن لديهن إحساس عالٍ وستحصل صاحبة هذا البرج على وظيفة الفترة المقبلة.

أما مواليد 18 يناير من الرجال، فعلقت أبو شالة قائلة: يمر رجال هذا التاريخ بأمور صعبة، ولكن المشكلة ستحل في نهاية الشهر الأول من العام الجديد».

وقالت نيفين أبو شالة: «مواليد 19 ديسمبر من السيدات تعرضن منذ 3 شهور لظرف صعب، لكنها ستستقبل خبرا مفرحا قربا مع حل المشكلات الأسرية».

وحول تاريخ 8 فبراير من الرجال علقت قائلة: «تعرضوا لخسارة كبيرة ولكن سيأتيهم هاتف من شخص سيفتح لهم باب حل كل المشكلات».

وعلقت أبو شالة: «مواليد 1 أغسطس من النساء تعانين ظروف صحية سيئة، وسيتحسن أمرها الجسدي بحلول شهر رمضان المقبل».

وبشأن مواليد 16 أكتوبر من الرجال، استكملت نيفين أبو شالة: مروا بظروف صعبة كثيرة، وينتظرون فرجا قريبا سيسبب لهم فرحة كبيرة، أما مواليد 6 مارس من النساء فتعرضن للوحدة، موجهة نصيحة لهن: عليهن قراءة سورة الضحى؛ بسبب خوفهن من المجتمع واليأس.

واختتمت: مواليد 11 يناير من النساء سينتقلن لعقار جديد وسيشهدن راحة نفسية كثيرة في 2024، أما صاحبات تاريخ 15 أغسطس من النساء يمرون بأزمة مرضية كبيرة وستشفى منها قريبا، والظروف العملية ستشهد تحسنا كثيرا أيضا لكن بشرط الصبر.

https://www.youtube.com/watch?v=hQWpLnvC9qw