أنغام ترد على جدل لقب صوت مصر.. ماذا قالت؟

حسمت الفنانة أنغام جدل صوت مصر، والمنافسة بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت على الأمر على هامش حفلها في مهرجان ليلة العمر في الكويت.

قالت الفنانة أنغام في المؤتمر الصحفي على هامش حفلها في الكويت: «كل الأصوات المصرية الجميلة المحترمة اللي بتقدر مصر، هي صوت مصر».

تصريحات أنغام

وفي سياق متصل، تصدر اسم الفنانة أنغام التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نجاح حفلي مهرجان ليلة عمر في الكويت.

أحيت المطربة أنغام الجمعة 29 سبتمبر 2023 حفلا غنائيا على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدولة الكويت وذلك بمهرجان ليلة عمر في نسخته الأولى التي تضم كوكبة من الفنانين.

وفاجأت أنغام، الجمهور خلال الحفل بحضور ابنها على خشبة المسرح ودخلت لتمازح الجمهور من خلال ابنها قائلة عبد الرحمن بقي كويتي الجنسية.

أنغام أنغام

حفل أنغام في الكويت

وقدمت أنغام خلال حفل ليلة عمر عدة أغاني منها «نجوم الليل، ومستحيل، وما بنتعلمش، ومجبش سيرتي و ولا دبلت و هو نفس الشوق و سيبك انت و روحى و حبيتك و لوحة باهتة وعمري معاك».

وبعدها بيوم تألقت الفنانة أنغام في حفلها الثاني بالكويت، حيث قدمت مجموعة من أجمل أغانيها الرومانسية التي يتفاعل معها الجمهور.

وقدمت أنغام في حفل مهرجان ليلة عمر الثاني يوم السبت 30 سبتمبر 2023، أغنية عمري معاك، وأغنية مبتعلمش، وأغنية نزوة وغيرها.

وظهرت في الحفل الثاني لها في الكويت ضمن فعاليات وحفلات مهرجان ليلة عمر، يوم السبت 30 سبتمبر 2023، مرتدية فستان أنيق من اللون الأحمر.

وتفاعل الجمهور والحضور مع أنغام في حفل كامل العدد، على أنغام أغنية حالة خاصة جدًا، التي بدأت بها الحفل.

حفل أنغام الثاني في الكويت حفل أنغام الثاني في الكويت

حفل أنغام الثاني في الكويت حفل أنغام الثاني في الكويت