أنغام تكشف أسرارها: الطفولة أصعب أيام حياتي وعمري ما أنسى ضرب والدي لوالدتي

تحدثت الفنانة أنغام عن طفولتها التي وصفتها بأنها أحلى أيام حياتها، والأصعب في نفس الوقت، وأزمات في حياتها الشخصية والفنية.

قالت أنغام في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تصف نفسها أم وشخص موهوب، وشخص مجتهد، طموح، معلقة: «أنا بحب الأمومة لأنها جزء من شخصيتي منذ طفولتي».

تصريحات أنغام

وتابعت الفنانة أنغام: «من يومي أم، لأمي ولأخي، ولأصحابي»، واستعانت باسم أغنية أنا كل ما احتاج أتكلم حيث تصف إحساسها خلال الفترة الحالية.

واستكملت حديثها عن طفولتها قائلة: «أحلى أيام حياتي وأصعبها، وأحلى ذكرياتي وأصعب أيام حياتي، فهي لم تكن طفولة عادية، لسببين الأول طريقة تعليمي موسيقي من عمر 6 سنوات كان جزء من القسوة في طفولتي».

أنغام

طفولة أنغام

وأضافت أنغام عن ذكريات من طفولتها: «كنت زمان أدخل ألعب بيانو في الأكاديمية وصوابعي هتتكسر من البرد، وساعات نومي كانت قليلة»، لافتة إلى أنها افتقدت الطفولة العادية.

واستكملت الفنانة قائلة: «دخلت المعهد عمري 6 سنين، وعيشت مع مغنيات أوبرا كبار ونجوم كبار بنجاحهم وفشلهم في مجالاتهم المختلفة، رأيت نجمة أوبرا الأولى في مصر، كانت أستاذتها تبكيها كل يوم وكنت أوقات أهرب من الفصل لأجلس وأشاهد بروفات الأوركسترا».

وأشارت إلى أنها واجهت الكثير من المواقف والأمور القاسية في حياتها، قائلة: «القسوة هي اللي بتخليك بني آدم تاني مختلف»، وعلى الجانب الآخر، أعربت عن سعادتها أيضًا بتعليمها وتأسيسها الموسيقي.

 

 

 

 

أنغام أنغام

أسرة أنغام

وتحدثت عن حياتها الشخصية، قائلة: «لم أحظى بالأسرة السعيدة، وتحملت مسئوليات مبكرًا لم أريدها، وجزء من معاناتي زواج والدي ووالدتي المبكر حيث كانت بمثابة طفلة لأطفالها أيضًا».

وتابعت الفنانة أنغام حديثها عن والدها ووالدتها قائلة: «مش فاهمين حاجة، ومش عارفين عايزين إيه، وكنت أنا الطفلة الوحيدة في الأسرة وخالد أخي وُلد بعد 9 سنوات».

وأضافت: «وكنت دلوعة العائلة لأني أول حفيدة بنت، لكن تواجدت في عائلة أب وأم غير سعداء معًا مقهورة مش عايشة سنها»، مشيرة إلى أنها تأثرت بعلاقة والديها بشكل سلبي، قائلة: «كل واحد زعلان من التاني بيشوطك في وش التاني.. استوعبت حاجات مش عايزة استوعبها».

أنغام أنغام

أسرار أنغام

وقالت أنغام أيضًا في تصريحات تلفزيونية لها: «طفولتي الحقيقية وتربيتي في معهد الموسيقى الكونسرفتوار وليس البيت، وعمري ما أنسى موقف ضرب والدي لوالدتي وكنت أحبه قبلها حب هستيري، لكن نظرتي تغيرت له».

وأضافت: «شوفت شخص تاني وقتها، وزعلت على والدتي جدًا، ومن وقتها علاقتي تأثرت به، وبعدها تحملت مسئولية حماية والدتي».

أنغام أنغام