أهالي محافظة الجيزة يشكرون النائب أبو العينين على مبادرة سداد مخالفات البناء عن 5 آلاف أسرة.. فيديو

وجه أهالي محافظة الجيزة الشكر إلى النائب محمد أبو العينين، بعد الإعلان عن مبادرة سداد مخالفات البناء إلى 5 آلاف أسرة من غير القادرين.

وقالوا خلال لقاء مع الإعلامية هند النعساني في تغطية خاصة لمبادرة النائب أبو العينين بسداد مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة من غير القادرين، إن النائب محمد أبو العينين يبادر بفعل الخير على مدار 30 عاما لأهالي محافظة الجيزة.

وكشفت رشا خضر، إحدى المستفيدات من المبادرة، إنها وجدت زوجها يتصل بها يستفسر عن عقد الشقة والبطاقة الشخصية لتقديمها ضمن مبادرة النائب محمد أبو العينين، ثم تلقت اتصالا هاتفيا من مؤسسة النائب محمد أبو العينين الخيرية تخطرها أنه تم اختيارها لسداد مخالفة البناء.

وأضافت أنها كانت تبكي قبل اتصال مؤسسة أبو العينين الخيرية كونها لم يكن لديها أموال لسداد قيمة المخالفة، واختتم حديثها بأن النائب محمد أبو العينين السبب في فرحتها.

وأكدت سامة يحي، إحدى المستفيدات من المبادرة أن النائب محمد أبو العينين، يلبي كافة وعوده، فيما قالت سيدة أخرى أنه تم استقبالها داخل جمعية النائب محمد أبو العينين الخيرية بكل ترحاب عند التقدم بطلب شمولها ضمن مبادرة سداد مخالفات البناء.

وقال أحد الأشخاص، إنه بعد معرفته بمبادرة النائب محمد أبو العينين لسداد مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة لغير القادرين وقدم المستندات اللازمة وتم الاتصال به لإخباره بالموافقة على طلبه وقال إنه حتى لو لم يكن تم اختياره ضمن تلك المبادرة فإنه يشكره على ما يقدمه من خدمات لأهالي محافظة الجيزة.

وقال مواطن أخر من محافظة الجيزة، إن النائب محمد أبو العينين مشهود له بفعل الخير على مدار 30 عاما، فيما قالت سيدة أخرى أن تلك المبادرة جاءت في وقتها خاصة مع بدء موسم الدراسة، وذكرت سيدة أخرى أنها فور علمها بتلك المبادرة قامت بالذهاب إلى جمعية النائب محمد أبو العينين الخيرية لتقديم الأوراق اللازمة وتم الترحيب بها وحصلت على مبادرة سداد مخالفة البناء نيابة عنها.

وأكد مواطن أخرى من دائرة الجيزة أن النائب محمد أبو العينين يساعد الجميع وهذه المبادرة ليست الأولى له في مجال عمل الخير، ووجه مواطن أخر رسالة شكر إلى النائب محمد أبو العينين قائلا إنه مقدام على الخير ولديه الكثير من الأعمال الملموسة على أرض الواقع نطلب منه الكثير للناس والوطن ونرجو من الله أن يوقفه على ما هو مقدم عليه من مسئولية.

محمود بكري: النائب محمد أبو العينين يستحق عن جدارة وصف «إبن مصر».. فيديو

أحمد موسى: النائب محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة ويحظى بدعم أهالي دائرته

رشا مجدي: حضور النائب محمد أبو العينين مباراة صعود سيراميكا كليوباترا للممتاز يؤكد اهتمامه بالرياضة وإصراره علي النجاح.. فيديو

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=MYxIBtPYGIY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1Hsi06bVCEFKXdXL_3tORIkh-GX5WG06I19YIYEF0GFaR_oKAmKuHuNew