أهداف لا تُفسد فرحة الأهلاوية.. الزمالك يخسر من الأهلي كلما سجل شيكابالا أهداف «حلوة»

ما زال محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، يواصل هوايته المفضلة بتسجيل أهداف ولا أروع في شباك النادي الأهلي، عندما كرر هدفه من جديد الذي سجله في نهائي بطولة أفريقيا، في مباراة أمس التي جمعت الفريقين.

الأهلي فاز على الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودائمًا ما يُسجل شيكابالا، أهدافًا تظل عالقة في الذاكرة كأحد أفضل الأهداف التي سُجلت في تاريخ مباريات القمة، حيث سجل بنفس الطريقة في شباك الأهلي 3 مرات ولكن الزمالك خسرهم جميعًا، لتفشل تلك الأهداف في إسعاد الجماهير البيضاء بالانتصار، وإفساد فرحة جماهير النادي الأهلي.

شيكابالا سجل آخر 3 أهداف في الأهلي من نفس الجهة، عن طريق مراوغة أكثر من مدافع أحمر، سواء في نهائي كأس مصر عام 2007، الذي سجل فيه هدفًا رائعًا ولكن خسر الزمالك في النهاية بنتيجة 4-3، ثم كرر هدفه من جديد في شباك الأهلي بنهائي القرن في بطولة دوري أبطال أفريقيا، العام الماضي، والتي خسرها الزمالك أيضًا بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يسجل هدف التعادل للزمالك، أمس بالكربون من هدفه في نهائي أفريقيا، إلا أن فريقه أيضًا خسر بنفس النتيجة من جديد.

وفاز الأهلي على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويرتقي للمركز الثاني من 12 مباراة خاضها، فيما ظل الزمالك متصدرًا برصيد 33 نقطة 15 مباراة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.. فيديو

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة