أهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.. فيديو

تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوز مستحق على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي أهدر 3 فرص لأهداف محققة، في أول ربع ساعة من المباراة، عن طريق محمد شريف وحسين الشحات، وسط تراجع كبير للاعبي الزمالك في منتصف ملعبهم والاعتماد على الدفاع والهجمات المرتدة.

تقدم الأهلي بهدفه الأول عن طريق محمد شريف الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة 21، بعد مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم مررها بسلاسة إلى محمد شريف الذي سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى محمود جنش حارس الزمالك.

وأدرك شيكابالا، التعادل للزمالك في الدقيقة 31 عن طريق محمود شيكابالا على طريقة مباراة نهائي أبطال أفريقيا، حيث سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس الأهلي.

ومن جانبه كان الرد سريع من النادي الأهلي، عن طريق محمد شريف الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 35، مستغلًا خطأ دفاع الزمالك ليسدد كرة قوية بيسراه تسكن أعلى شباك محمود جنش.

وحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء بالدقيقة 58، بقرار من حكم الفار، ونفذها محمود علاء لكن تصدى لها علي لطفي ببراعة، قبل أن ترتد من يديه لفرجاني ساسي الذي أطاح بها خارح الملاعب، كما تصدى لطفي لهدف محقق من رأسية محمود علاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة ليرتقي للمركز الثاني من 12 مباراة فيما ظل الزمالك متصدرا برصيد 33 نقطة 15 مباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة

الأهلي يحسم القمة الرمضانية بثنائية شريف النارية

https://www.youtube.com/watch?v=vSXT9eBpiws