أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022..فيديو

تمكن محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، من حصد جائزة الكرة الذهبية، للمرة الثالثة في تاريخه، ليواصل مشواره الناجح مع الريدز.

وسطر النجم المصري، محمد صلاح، أنتاريخا جديدا في الدوري الإنجليزي، بعد حصده جائزتين هذا الموسم، أولهما الحذاء الذهبي كهداف للمسابقة بـ23 هدفًا بالمناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام الذي تساوى معه بنفس عدد الأهداف، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل صانع للأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة.

وفي هذا الصدد، حرصت صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على الاحتفاء بالفرعون المصري، حيث نشر فيديو يشمل جميع أهداف محمد صلاح، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مصحوبة بتعليق: «مَلك، مِقدام، مِغوار، مُحارب، مُقاتل، مُثابر.. مُحمد صلاح.. استمتعوا معنا بجميع أهداف الملك المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم».

وأنهى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بأفضل صورة مُمكنة رغم فقدان فريقه لقب الدوري الإنجليزي، لصالح مانشستر سيتي الذي توج بطلًا للمسابقة عقب الفوز على أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهد الموسم الحالي، تألق لافت للأنظار من محمد صلاح الذي سجل 31 هدفًا وصنع 16 في 47 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات، فضلًا عن أنه تصدر قائمة الهدافين وصناع الأهداف أيضًا.

وتوج محمد صلاح بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضيف إلى رصيده 5 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهي دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، كاس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالي 2021 – 2022.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف فريق ليفربول خلال صيف عام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ 42 مليون يورو.

من يتوج بالكرة الذهبية لعام 2022؟.. صراع شرس بين محمد صلاح وكريم بنزيما

محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد