أهداف وملخص مباراة طلائع الجيش والجونة بالدوري الممتاز

خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على نتيجة المباراة التي جمعت بين  الجونة و طلائع الجيش، التي جرت مساء الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور انطلاق صافرة بداية المباراة نجح المحترف والتير بواليا، في تسجيل الهدف الأول لفريق الجونة في الثانية 20 معلنا تقدم فريقه بنتيجة 1-0، وتعادل أحمد سمير لفريق طلائع الجيش بالدقيقة 69 من ركلة جزاء، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصل كل منهما على او لنقطة له بالموسم الجديد.

وفي المباراة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي نجح فريق أسوان في الفوز على نظيره إنبي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

وسجل هدف أسوان اللاعب هيثم مصطفى في الدقيقة 55 ليعد الهدف الأول في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وبهذه النتيجة حصد نادي أسوان أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري الممتاز متصدرا جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد إنبي دون أهداف.

 

https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1337447987337900033

على جانب آخر، تغلب فريق الكرة الأول بنادي أسوان، على نظيره إنبي ، بهدف دون مقابل، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

وسجل هدف أبناء الجنوب، اللاعب هيثم مصطفى في الدقيقة 55 ليعد الهدف الأول في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وبهذه النتيجة حصد نادي أسوان أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري الممتاز، فيما ظل الفريق البترولي بدون نقاط.

وكانت إدارة نادي بيراميدز نجحت في التعاقد مع موهبة نادي أسوان،  اللاعب كريم الطيب، خلال جلسة جمعت مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني مع رئيس نادي أسوان اللواء أحمد سليمان وخالد جمال عضو مجلس الإدارة.

ويعتبر كريم الطيب لاعب بيراميدز الجديد أحد أهم المواهب التي ظهرت في الكرة المصرية في الموسم الماضي وقدم مستويات قوية جعلته هدفا لعديد الأندية.

وعبر المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بإتمام التعاقد مع اللاعب، لما يمتلكه من مقومات تساعده على التألق في الكرة المصرية.

على جانب آخر، قال أحمد كشري نجم الأهلي السابق، إن محمد جابر لاعب أسوان بعد وقوفه على الكرة، خلال لقاء الزمالك، الذي حسمه أبناء الجنوب، بهدف نظيف.

و أضاف أحمد كشري، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» إنه قام بخصم 5 آلاف جنيه على لاعب اسوان، بعد وقوفه على الكرة، خاصة وانه يواجه فريقا كبيرا، وعليه أن يحترم المنافس.

كما أكد أحمد كشري، إن هناك بعض التصريحات التي نسبت له عقب الفوز على الزمالك، ولكنها لم تكن صحيحة، لاسيما وأنه يعرف قيمة الزمالك جيدا.

كما تحدث عن عمله مع اسوان، قائلا :” قائد الفريق هيثم الفيل، تعرض لكورونا في اكثر وقت كنت احتاجه بالدوري، اسوان طبق كل الاجراءات الاحترازية، لعدم الاصابة لكورونا ولكن هناك لاعبين تعرضوا للاصابة، كنت أعلم ازمات فريقي الفنية وتعاملت معها جيدا”.

وأعلن نادي أسوان، توجيه الشكر إلى أحمد كشري المدير الفني للفريق، عن الفترة التي قضاها مدربًا لزهرة الجنوب، خلال الموسم المنصرم.

وذكر نادي أسوان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مجلس الإدارة قرر توجيه الشكر لأحمد كشري، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق خلال الموسم الجاري، دون إبداء أي أسباب دفعته لاتخاذ هذا القرار.

ومن جانبه خرج أحمد كشري، للحديث عن كواليس إقالته، في تصريحات إذاعية، أكد خلالها أن مصر بأكملها كانت شاهدة على نجاحه مع أسوان رغم ضعف الإمكانيات بالنادي، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة نادي أسوان استفسر عن إذا كانت وصلته عروض للرحيل أو الاستمرار مع الفريق.

وأشار كشري، إلى أنه أبلغ إدارة النادي بأنه لن يترك الفريق قبل ضمان البقاء في الدوري الممتاز، على الرغم من تلقيه عروض من 4 أندية كبيرة، موضحًا أنه بعد أكد لهم أن سيحدد مصيره مع الفريق عقب مباراة الإسماعيلي بالدوري.

وأوضح كشري، أن جميع لاعبي أسوان تلقوا عروضًا للرحيل عن الفريق، مضيفًا: «كل اللاعبين تلقوا عروضًا للرحيل عن أسوان.. فما بالك بالمدرب؟.. تحدثت تحدثت مع اللواء أحمد سليمان يوم السبت الماضى بعد مباراة الإسماعيلي، وقولت له أمامنا وقت قبل مباراة الاتحاد المؤجلة وبعدها نعلن القرار».

واستكمل تصريحاته، أن بعض النادس داخل أسوان، بدأوا في الحديث ضده، وهو ما دفعه لاجتماع في المجلس بالأمس وقال لهم في الهاتف أنه سيستمر مع الفريق حتى آخر مباراة، وطلب منه النادي تصور للمرحلة المقبلة، الأمر الذي دفعه للرد عليها قائلًا: «ماعنديش تصور».

واختتم تصريحاته، أنه لا يفتعل المشاكل داخل النادي، وطلب من رئيس النادي أن تكون العلاقة بينهم طيبة لاسيما وأنها التجربة الأسعد بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه تلقى عدد من العروض كان من حقه النظر فيها، وسيطالب إدارة النادي بالحصول على الشرط الجزائي في عقده، خاصة وأنه تمت إقالته ولم يستقيل.

 

 

10 تصريحات نارية.. رؤوف جاسر عن مرتضى منصور: شوه الزمالك.. وتعرض للضرب أكثر من مرة.. والنادي مليان أهلاوية

رؤوف جاسر: مرتضى منصور شوه الزمالك.. وتعرض للضرب داخل النادي أكثر من مرة