أوباما يوافق على الإنضمام للتعاون السعودي بشرط

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادي في يناير المقبل.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، والتعاون الحالي، يرغب في ضم يوسف أوباما لسكري القصيم.

وأكد حتحوت، إن يوسف أوباما توصل لاتفاق مع إدارة أصفر بريدة، على المقابل المادي الذي سيحصل عليه جراء انتقاله للدوري السعودي، لافتًا إلى أن أوباما اشترط عدم توصله لاتفاق مع الزمالك حول العقد الجديد، من أجل إتمام تعاقده مع السكري.

وأتم قائلا :' أوباما سيجتمع مع إدارة الزمالك، وفي حال عدم التوصل لاتفاق على العقد الجديد، سيلعب للتعاون بالموسم المقبل'.

https://www.youtube.com/watch?v=DMOHfSb_6K0

ودية بين الزمالك وناشئيه

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الودية أمام نظيره فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 99 بالفوز بخماسية نظيفة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في ثاني مباريات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح عمر السعيد الأهداف في الدقيقة 5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى، وسجل حسين فيصل الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش.

واختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

واطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم 'أوباما' ومحمد أشرف 'روقا' بعد العودة من إصابتهم وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

ويقود فريق 99 محمد مصطفى ممس مديرا فنيا ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى وعلي يحيى مدرب حراس ، وحمدي يوسف مدير اداري للفريق ، ومحمد حسين علاج طبيعي.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

استعدادًا لبيراميدز.. الزمالك يهزم شباب 99 وديًا بخماسية نظيفة

اتحاد الكرة يعلن نقل مباراة طلائع الجيش مع الزمالك إلى السويس