أوسوريو يودع الزمالك بعد إخفاق الكونفدرالية.. التفاصيل كاملة للقرار المنتظر

تترقب اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، مباراة الفريق أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، غدًا السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

موقف أوسوريو من الرحيل عن الزمالك

هناك اتجاه داخل القلعة البيضاء، لتوجيه الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، حال توديع كأس الكونفدرالية، غدًا السبت.

ويرفض مسؤولو الزمالك، خسارة الفريق وتوديعه الكونفدرالية مبكرًا، خاصة وأن هذ المنافس هو الأول للفريق الأبيض، فضلًا عن كونه متواضعًا أمام تاريخ الزمالك الحافل بالإنجازات على المستوى الإفريقي.

وتتجه النية إلى إقالة أوسوريو من منصبه، خاصة وأن بداية الموسم بالنسبة للزمالك لم تكن مُرضية لجماهيره، لا سيما بعد التعادل في المباراتين الذي خاضهما الفريق في الدوري، فضلًا عن الخسارة أمام أرتا سولار، ذهابًا بهدفين دون رد.

الزمالك في معسكر مغلق اليوم

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر اليوم بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل جيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدًا السبت، باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الزمالك يحتاج إلى الفوز على أرتا سولار، بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بعدما خسر مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.