أول أهدافه الإفريقية.. بدر بانون يسجل هدف الأهلي الثالث في سونيديب

تمكن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، من تسجيل هدفه الثالث في شباك ضيفه سونيديب بطل النيجر، في المباراة المقامة حاليا، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ليتقدم الفارس الأحمر بثلاثية نظيفة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 13 من تمريرة ساقطة ذكية من وسط الملعب عن طريق وليد سليمان إلى داخل منطقة الجزاء تمكن طاهر محمد طاهر من ترويضها بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم سددها بسهولة في الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 37، من هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد سليمان بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 67 حصل الأهلي على ركلة جزاء، بعد عرقلة لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء من الحارس، نفذها المغربي بدر بانون بنجاح، في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس.

وجاءت تشكيلة الأهلي الرسمية للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى : علي لطفي

الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ،  ياسر إبراهيم، بدر بانون، علي معلول

الوسط : اليو ديانج، حمدي فتحي، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، محمد شريف

الهجوم : أحمد ياسر ريان

ويسعى الأهلي ، لتأكيد تأهله لدور المجموعات، إذ يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، بعدما فاز في جولة الذهاب بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة سونيديب المقرر لها مساء غدٍ على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» في إياب دور الـ32 ‏بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.‏

 

مفاجآت في تشكيل الأهلي ضد سونيديب اليوم.. «ريان وشريف يقودان الهجوم»

أحمد ياسر يقود هجوم الأهلي أمام سونيديب بطل النيجر