أول بيان من الوطنية للإعلام بشأن سقوط موظف من الدور الخامس في ماسبيرو

كشفت الهيئة الوطنية للإعلام حقيقة الأنباء المتداولة بشأن سقوط أحد العاملين بها من الدور الخامس؛ وذلك بسبب إصابته بغيبوبة سكر، عقب مراجعته للرعاية الطبية داخل الهيئة.

سقوط موظف من ماسبيرو

وعلى الفور، أصدر المركز الإعلامي للهيئة الوطنية للإعلام بيانا بشأن الواقعة، حيث صرح مصدر مسؤول بالرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام أنه في تمام الساعة 10:00 صباح اليوم الخميس حدث سقوط  لأحد الزملاء؛ بسبب اختلال في توازنه، وعلى الفور تم استدعاء طوارئ الرعاية الطبية بالمبنى، وتم دخول سياره الإسعاف لمكان سقوط الزميل.

وتابع بيان الوطنية للإعلام: تم اجراء الإسعافات الأولية له ونقله على الفور لأحد المستشفيات المتعاقد معها، وهو متواجد بالعناية المركزة لتلقي العلاج.

بيان ماسبيرو حول سقوط موظف من الدور الخامس

وعلق البيان قائلا: ردا على ما ذكرته أحد المواقع الصحفية فإن الزميل لم يكن متواجد اليوم بالرعاية الطبية، وأن ما حدث كان بعد وصوله للعمل مباشرة وليس له أي مشكلة مع الرعاية الطبية، بل العكس، حيث يتلقى الرعاية الكاملة، وتم إجراء عملية جراحية (قلب مفتوح) له لتغيير الشرايين التاجية.

واختتم بيان الوطنية للإعلام: ما يتداول من تكهنات حول سبب سقوط الزميل هو أمر غير صحيح، ويتسبب في ضرر نفسي له ولأسرته، ونهيب بمواقع التواصل الاجتماعي عدم التكهن بمعلومات استباقية غير دقيقة، لا يمكن وصفها إلا أنها متربصة ومغرضة، ونترك الأمر للجهات الطبية التي ستصدر تقريرها الطبي حول هذا الأمر.