أول تحرك رسمي من الزمالك بعد مشاركة كهربا مع الأهلي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الزمالك سيتقدم بشكوى ضد النادي الأهلي بعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع المارد الأحمر في مباراة سموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر موسم 2021-2022.

أول تحرك رسمي من الزمالك بعد مشاركة كهربا

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، 'سنقوم بتقديم شكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا بسبب مشاركته في مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة'.

وأضاف أمير مرتضى: 'العقوبة الأساسية كانت تغريم كهربا مليوني دولار مع منعه من اللعب لحين السداد وبعد مرور 45 يومًا من الحكم وعدم تسديد اللاعب، تم إيقافه لمدة 6 أشهر'.

وتابع: 'الاتحاد الدولي لم يُصرح بأحقية كهربا في المشاركة، واتحاد الكرة طالب في الخطاب المُنتشر عبر وسائل الإعلام، بالالتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي'.

وشدد قائلًا: 'لن نترك حق نادي الزمالك، ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستُصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب'.

تألق كهربا مع الأهلي

وتألق كهربا بشكل لافت أمام سموحة فأحرز هدفًا وصنع هدفين، ليبصم على ثلاثية الأهلي ضد سموحة في الشوط الأول.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان، من صناعة كهربا.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

الأهلي ضد سموحة.. كهربا يقود الأحمر بثلاثية إلى نهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز

أحمد موسى: كهربا مزاجه رايق بعد 470 يوم من غير لعب كرة.. فيديو