أول تحرك من كهربا بعد الإيقاف الجديد بسبب غرامة الزمالك.. مفاجأة وقرار

كشف مصدر قريب من محمود كهربا لاعب الأهلي رد فعل اللاعب وأول رد فعل من كهربا ومحاميه بعد أنباء إيقافه مجددا لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفعه غرامة نادي الزمالك والمقدرة بـ 2 مليون دولار و370 ألفا، بما يساوي 73 مليون جنيه مصري.

موقف كهربا من قرار فيفا الجديد

أكد المصدر القريب من اللاعب أن كهربا ومحاميه يدرسان الموقف من كل جوانبه ولا يوجد تعجل في الأمر حتى لو وصل خطاب الإيقاف خلال ساعات.

موعد دفع كهربا لغرامة الزمالك

وأوضح المصدر القريب من كهربا أن اللاعب سيدفع الغرامة ولكن ليس الآن فمازال أمامه مهلة حتى منتصف سبتمبر وهو موعد أول ارتباط للاعب مع الأهلي مفجرا مفاجأة بأن عقوبة الإيقاف مرتبطة بالسداد وحال سداد اللاعب للغرامة في أي وقت سيتم رفع الإيقاف مباشرة ومن الوارد الانتظار لما بعد منتصف سبتمبر خاصة أن اللاعب موقوف محليا 6 مباريات ولكن سيتم السداد بأي حال من الأحوال.

وكانت كشفت مصادر حقيقة إيقاف كهربا 6 أشهر جديدة من جانب فيفا بعد انتهاء جلسة لجنة الانضباط اليوم الخميس لعدم دفعه غرامة الزمالك

فيفا يقرر إيقاف كهربا 6 أشهر

أكدت مصادر بنادي الزمالك إيقاف كهربا ومنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر وسيتم تنفيذ القرار بمجرد استلام الاتحاد المصري خطاب الإيقاف وهو نفس ما نشره الإعلامي عمر ربيع ياسين.

هل تلقى كهربا العقوبة؟

وأكد مصدر قريب من اللاعب أن كهربا لم يتلق أي إخطار من الاتحاد الدولي يفيد بإيقافه حتى الآن وأن الجلسة لم تبلغ قرار رسمي للاعب أو النادي الأهلي كما نفى الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي وصول أي خطابات حتى الآن.

تخفيض عقوبة كهربا

كانت قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري اليوم تخفيض عقوبة محمود كهربا، لاعب الأهلي، في واقعة مباراة القمة الشهيرة.

محمود كهربا محمود كهربا

وأصدرت لجنة التظلمات قرارها في قضية كهربا، اليوم الخميس، بتخفيض العقوبة من 12 مباراة إلى 6 مباريات، إلى جانب تخفيض مبلغ الغرامة من مليون إلى نصف مليون جنيه.

كما قررت لجنة التظلمات تخفيض العقوبة على مرتضى منصور والنادي الأهلي لتصبح 100 ألف جنيه لكلًا منهما.

محامي كهربا

وكان المحامي أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا أكد أن الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا ولن يدفع دولارا واحدا في غرامة الزمالك، وسبب عدم دفع المبلغ الفترة الماضية أنه لم يكن يمتلك هذا الرقم في الماضي، والآن أصبح قادرا لأنه وصف بـ صفقة القرن وأصبح من نجوم الشباك في إفريقيا.

وأضاف محامي محمود كهربا: متواصل دائما مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة اليوم استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية اليوم الخميس، مواصلا: بقول لجمهور الأهلي متقلقوش.