أول تعليق من أجويرو عقب إنضمامه إلى برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وهداف الفريق التاريخي، الذي رحل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وقال أجويرو عقب التعاقد مع النادي الكتالوني :' برشلونة هو أعظم فريق في العالم، أعتقد أنني اتخذت قرارًا صائبًا بالقدوم هنا، وأتمنى أن أساعد الفريق، القدوم إلى الكامب نو هي خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق للفوز بالألقاب'.

وواصل :' أريد أن ألعب وأساعد هذا الفريق، وإذا أبلى الفريق جيدًا، فسأكون سعيدًا، أبعث بعناق لكل مشجعي البارسا، سأبذل قصارى جهدي وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم'.

وأكد:'لقد تغيرت كثيرًا. حينما أتيت لأوروبا من بوابة أتلتيكو مدريد كان عمري 18 عامًا، ثم لعب للسيتي في البريمرليج، واليوم أنا في البارسا. بكل تأكيد أسلوبي في اللعب تغير، لكني أملك فكرة كيف يمكنني أن ألعب مع البارسا، وسأساعد زملائي في الفريق بخبرتي التي أملكها'.

واختتم :' النسبة لي، مبابي هو أفضل مهاجم في العالم طبعًا، لكن سيبقى ميسي أفضل لاعب في التاريخ'.

 

تفاصيل تعاقد برشلونة مع أجويرو

وأوضح نادي برشلونة، عبر الموقع الرسمي له، أن اللاعب سيوقع عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23 وبلغت قيمة شرائه 100 مليون يورو، مشيرًا إلى أن برشلونة وسيرجيو أجويرو، توصلا إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب للنادي اعتبارًا من 1 يوليو عندما ينتهي عقده مع مانشستر سيتي.

أجويرو لاعبًا في برشلونة
أجويرو لاعبًا في برشلونة

ووقع اللاعب عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23، وتم تحديد شرط الشراء الخاص به بمبلغ 100 مليون يورو، على أن يتم تقديمه اليوم الإثنين، بعد توقيع العقد ثم جلسة تصوير في الملعب في كامب نو، ويليها مؤتمرًا صحفيًا.

أجويرو يجتاز الكشف الطبي

ووصل أجويرو في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مدينة برشلونة، من أجل إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود الرسمية.

أجويرو يجتاز الكشف الطبي
أجويرو يجتاز الكشف الطبي
أجويرو يجتاز الكشف الطبي
أجويرو يجتاز الكشف الطبي

أجويرو يودع مانشستر بخسارة أبطال أوروبا

يذكر أن أجويرو، توج مع مانشستر سيتي هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وكأس كاراباو، بينما خسر لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي، في نهائي البطولة.

مانشستر سيتي يصنع تمثالًا لأجويرو

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في وقتٍ سابق، رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن السكاي بلو بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، إلى إن إدارة النادي ستصنع تمثالا للأرجنتيني أجويرو، وسيوضع بجانب التماثيل الخاصة بالثنائي، دافيد سيلفا و كومباني.

باتيستا: مجموعة الأرجنتين في الأولمبياد الأقوى .. ومن الصعب ضم ميسي وأجويرو

أجويرو يقترب من الانضمام لبرشلونة في الصيف

أجويرو عقب خسارة دوري أبطال أوروبا