أول تعليق من أنشيلوتي عقب توليه تدريب ريال مدريد

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، على تويجه الشكر إلى ناديه السابق، إيفرتون الإنجليزي، وذلك عقب توليه المهمة الفنية للمرينجي، بشكل رسمي.

وكتب أنشيلوتي عبر حسابه الشخصي على تويتر:' أود أن أشكر إيفرتون واللاعبين والمشجعين على إعطائي فرصة إدارة هذا النادي الرائع والتاريخي، قررت الرحيل لأن لدي تحدي جديد مع فريق كان دائمًا في قلبي، ريال مديد'.

وتابع:'سأغادر ومعي كل اللحظات الرائعة التي عيشناها سويًا وأتمنى للنادي والمشجعين التوفيق'.

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الثلاثاء، مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي القيادة الفنية للمرينجي، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2024، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وسبق للمدرب الإيطالي، أن تولي القيادة الفنية لريال مدريد،في الفترة من 2013 وحتى 2015 قبل أن يتم الإطاحة به عقب من جانب الإدارة الحالية للنادي الملكي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني،  الخميس، الماضي رسميًا رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن منصبه، حيث أشار في بيان رسمي أن المدرب قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب للفريق.

يذكر أن زيدان، فشل في التتويج بأي لقب مع ريال مدريد، خلال موسم 2020-2021، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي أمام تشيلسي، وتوج أتلتيكو مدريد بالليجا، وبرشلونة بكأس الملك، ليخرج الفريق الملكي بموسم صفري.

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد بعد «الموسم الصفري»

ريال مدريد يحول تأخره إلى فوز أمام فياريال ويفقد لقب الليجا