أول تعليق من اتحاد الكرة على خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة، حسب قوله.

وتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ممثلًا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

وأكد مجلس ادارة الاتحاد المصري أنه «جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية»، مشيرًا إلى أنه بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 فبراير لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة.

وختم الاتحاد بيانه قائلًا إنه «لن يدخر أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة».