أول تعليق من الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت بعد جدل إلغائه

فاجأت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت الجمهور بأول تعليق بعد الجدل المثار حول إقامة الحفل من عدم إقامته، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية.

الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت

وأكدت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أن الحفل سيقام في موعده يوم 28 يوليو بمنطقة الأهرامات، وعلقت الصفحة الرسمية لبيع التذاكر عبر موقع انستجرام: «الحلفة في موعدها».

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر تتنوع بين فئتين الأولى تبلغ سعر التذكرة بها 4,000 جنيه، والفئة الأعلى سعر التذكرة بها 6,000 جنيه، وتم نفاد تذاكر الحفل بعد ساعات من طرحها.

يواصل حفل ترافيس سكوت في مصر إثارة ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصاريح الحفل في منطقة الأهرامات.

الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت  الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت

متحدث نقابة الموسيقيين وحفل ترافيس سكوت

وقبل إلغاء نقابة الموسيقيين لتصاريح حفل الأمريكي ترافيس سكوت، كان من المقرر أن يحيي الحفل يوم 28 يوليو الجاري، وتباينت الآراء بين الدعم والاعتراض على قرار النقابة.

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين على الجدل المثار بعد قرار النقابة، وتأكيد الجهة المنظمة على استمرارية الحفل رغم إلغاء التصاريح.

قال متحدث نقابة الموسيقيين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: النقابة ترفض هذا النوع من الحفلات ولذلك سحبنا الترخيص، وحالة واحدة فقط قد تجعل الحفل يقام والتراجع عن إلغاء التراخيص».

وتابع أنه إذا تمت الموافقة الأمنية على إقامة الحفل، وقتها لن تتدخل نقابة الموسيقيين، وفيما يخص أسباب قرار الموسيقيين بإلغاء التراخيص جاء بعد أن وُرد لهم أنباء عن طقوس تشكل خطورة على حياة الجمهور تقام في حفلات هذا المطرب، وغير متوافقة مع عادات وثقافة المصريين.

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت ترافيس سكوت

ترافيس سكوت