أول تعليق من الزمالك بعد عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، وهو يضحك خلال أحد تدريبات الفريق.

وظهر شيكابالا، في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للزمالك، وهو يضحك، عقب إعلان اتحاد الكرة، إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه نظرًا لقيامه بسلوك غير رياضي، بعدما أشار لحذائه على الحاضرين من جمهور الأهلي.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

كما قررت إدارة المسابقات، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

 

 

😁⚽‼️

#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا_واخيرًا

Posted by Zamalek SC on Tuesday, May 11, 2021