أول تعليق من المدير الفني الجديد للهلال السوداني

أكد الفاتح النقر، المدير الفني الجديد لنادي الهلال السوداني، على صعوبة المرحلة التى يمر بها فريقه، والتى قد تهدد مسيرته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني الجديد للهلال، لصفحة ناديه الرسمية على موقع "فيسبوك" :" "قبلت العمل بالهلال في ظروف لم تختلف عن المرات السابقة، ولم يحدث في الوقت القريب أن دربته في بداية الموسم" .

وأضاف: "عودتي هذه المرة للهلال تبدو الظروف الفنية فيها أصعب، لأن الفريق سيفقد قاريا خدمات لاعبي المحور نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله، وهي مشكلة أولى سأبدأ بها عملي".

وأشار إلى أنه ليس أمامه متسع من الوقت لتأهيل الهلال لمواجهة بلاتينيوم ؛ وزاد: "لا أملك خيارا سوى خوض مباراة إعدادية واحدة، وأمام فريق غير جاهز تماما، لأن فرق الممتاز لم تبدأ الإعداد المكثف للمرحلة الثانية" .

واختتم النقر: "سوف أبذل قصارى جهدي مع الهلال، وسعيد بروح لاعبي الفريق التي ظهرت في البطولة الأفريقية" ..

وكان نادي الهلال السودانى، أعلن أمس الأحد، إن الفاتح النقر، سيتولى قيادته فى الفترة المقبلة، بعد رحيل المدرب المصرى حمادة صدقى.

وجاء رحيل حمادة صدقي عن الزعيم السودانى، بعد ساعات قليلة من الهزيمة التى تلقاها الفريق، بعقر داره، على يد النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر، أن يرحل الهلال، إلى زيمبابوي فى الجولة المقبلة لمواجهة بلاتينيوم، فى الوقت الذى سيستقبل الأهلي، نظيره النجم الساحلي.

فوز الأهلي على النجم وهزيمة الهلال أمام بلاتينيوم، تعنى تأهل الأهلي والنجم بشكل رسمي إلى ربع نهائى المسابقة، دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة التى سيلعب فيها النجم مع بلاتينيوم فى تونس، فيما سيحل الأهلي ضيفا على الهلال فى أم درمان.