أول تعليق من جورج وسوف بعد استقبال حفيدته «آميا»

حرص سلطان الطرب النجم جورج وسوف، التعليق على استقباله حفيدته الأولى «آميا» بعد فقده نجله وديع خلال الأيام الماضية والذي أحيا ذكرى الأربعين لوفاته مؤخرا.

ونشر جورج وسوف، صورتين له مع حفيدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف ١٤/٢/٢٠٢٣، جدو آميا.

نيشان يهنئ جورج وسوف بحفيدته «آميا»

حرص الإعلامي نيشان، على تهنئة جورج وسوف بحفيدته الجديدة التي تدعى آميا ابنة نجله جونيور، التي استقبلها خلال الساعات الماضية عقب ولادتها.

 نيشان يهنئ جورج وسوف بحفيدته

ونشر نيشان، صورة جورج وسوف وحفيدته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: جدو جورج وسوف.. آميا جورج جورج وسوف، يتربى بعزَّك يا غالي، مبروك جورج وإيلينا، لسّه الدُّنيا بخير.

جورج وسوف يرزق بمولود جديد بعد رحيل نجله وديع

رزق سلطان الطرب جورج وسوف، بحفيد جديد خلال الساعات الماضية، ليعوض حرمانه من نجله الراحل وديع الذي فقده خلال الايام الماضية اثر عملية جراحية أجراها.وظهر جورج وسوف، وهو يحمل حفيده الجديد بعد ولادته، وظهرت الفرحة والسعادة على وجهه  باستقبال المولود الجديد.

حفل جورج وسوف وبهاء سلطان

على جانب آخر، يستعد جورج وسوف بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان لإحياء حفلا غنائيا في دولة الكويت يوم 10 مارس المقبل، ويعتبر هذا الحفل أولى حفلات الفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع الذي حل أمس الـ 40 يوم على رحيله ، إثر مضاعفات تعرض لها بعد عملية جراحية وهي تكميم المعدة .

شروط حفل جورج وسوف

الجهة المنظمة لحفل جورج وسوف وضعت 5 شروط للحضور وهي( التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل- تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً- يجب الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة، بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت - مقاعد الـ VIP متاحة لجميع الفئات - يمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج).

أحدث أغاني جورج وسوف

طرح جورج وسوف أول أمس أولى أغانيه بعد وفاة نجله وديع، وهي أغنية «نص عمري» التي أهداها لنجله بعد مرور 40 يوم على وفاته، حيث حملت أغنية «نص عمري» لــ جورج وسوف كلمات مؤثرة تحمل معاني الألم والإشتياق والفراق للأحباب، والتي عبر من خلالها أنه كان يتمنى أن يكمل معه عمره حتى لو الأمر طلب منه نص عمره، كما تحمل كلمات معبرة أنه فقد قلبه بعد وفاته.

جاءت الأغنية بلقطات صور لـ جورج وسوف برفقة نجله منذ طفولته، وأيضا فيديوهات وهو يقبله ويهتم به معبرا عن حبه له واهتمامه الشديد ،وأعرب جورج وسوف عن ألمه الشديد لفقدان نجله بهذه الأغنية حيث وصل ذلك الألم للجمهور من خلال تلك الأغنية المؤثرة.

جورج وسوف جورج وسوف

 

بعد وفاة نجله وديع.. جورج وسوف يرزق بأول حفيدة

نيشان يهنئ جورج وسوف بحفيدته الجديدة «آميا»

تفاصيل أول حفل لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع