أول تعليق من حسن أبو الروس على قرار نقابة الموسيقيين وتعليقات السوشيال ميديا

حالة من الجدل أثارها الفنان حسن أبو الروس مؤخراً تزامناً مع قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه عن النشاط الغنائي لفترة موقتة وتغريمه غرامة مالية بعد تحقيق مطول خضع له في مقر النقابة.

وقال حسن أبو الروس في تصريحات صحفية، قائلا: «احترم قرار النقابة، وسعدت بلقائي معهم لأنهم أفهموني تفاصيل قانونية لم أكن على دراية بها، وتفاهمنا بشكل جيد».

وأكد حسن أنه دوما يركز على عمله ولا يلتفت لكلام الناس، ويحترم كل رأي قيل عنه بأدب واحترام لكنه يرفض تماما أي تعليقات تطورت لتنمر وإهانة وبعض الألفاظ الخارجة، ولا يقبل أي تنمر على شخصه أو على أي من الفنانين زملائه.

كما أوضح حسن أن شكله وطريقة اختياره للملابس تعبر عن شخصيته وهويته الفنية المميزة والخاصة قائلا: «الفنان يجب أن يكون مميزا ومختلفا بحضوره وشكله وهويته، وأنا اخترت أن أصنع هوية بصرية وفنية مميزة لي وغير مألوفة، واستعين بفريق من مصممي أزياء متخصصين في اختيار ملابسي».

كما أضاف حسن أنه بدأ مشواره الموسيقي والغنائي قبل دخوله عالم التمثيل، وتعمق في دراسة الدراما والموسيقى رغم بعدهما عن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية، وقرر التعمق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقدم العديد من العروض المسرحية في عدة مهرجانات عالمية من بينها مهرجان افينيو في فرنسا، موضحا أنه يحب ما يفعله وكونه ينجح في الجمع بين عالمي الغناء والتمثيل معا، مع استعداده حاليا لإطلاق أغنية جديدة تزامنا مع انشغاله بتصوير مسلسل وفيلم جديدين في نفس التوقيت.

حسن أبو الروس عن محمد رمضان : شرخ ووصل للعالمية وياسلام لو أبقى زيه

نقابة المهن الموسيقية توقف حسن أبو الروس ١٥ يوما وتغريمه ٢٠ ألف جنيه