أول تعليق من رونالدو بعد غيابه عن مباراة النصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثقته في زملاءه، الذين يخوضون مباراة النصر ضد الاتفاق في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري السعودي، وذلك في ظل غياب رونالدو عن المواجهة للإصابة.

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا) باللغة العربية: «النصر بمن حضر».

 

وتعرض الدون كريستيانو رونالدو لإصابة قوية خلال المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، حيث خرج مصابًا في الدقيقة 114 من زمن اللقاء، الذي جمع النصر ضد غريمه الهلال، والذي حسمه النصر لمصلحته بهدفين مقابل هدف، ليُتوج بلقب البطولة العربية للأندية.

موقف رونالدو من مباراة الاتفاق

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الفحص المبدئي أكد إصابة كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بكدمة وغيابه عن مواجهة الاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

ويستهل نادي النصر مشواره في الدوري السعودي، مساء اليوم الاثنين، بمواجهة صعبة ضد مستضيفه نادي الاتفاق، الذي أبرم أكثر من صفقة قوية هذا الموسم، على رأسها جوردان هندرسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والمدرب ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابقة.

ويدخل النصر المباراة وهو منتشٍ بتتويجه بلقب البطولة العربية للأندية على حساب غريمه الهلال، أول أمس السبت، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين وحسمها العالمي لمصلحته بهدفين مقابل هدف.

الاتفاق ضد النصر

ويسعى النصر نحو انطلاقة قوية، حينما ينزل ضيفًا على الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، من أجل نيل أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم.

والنصر، الذي تُوج بالدوري السعودي في 9 مرات من قبل، يسعى لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 5 سنوات، حينما أحرز الفريق لقب الدوري آخر مرة في موسم 2018-2019.

وخسر النصر لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة لحساب نادي الاتحاد، الذي حسم اللقب لمصلحته بعد صراع قوي بين الفريقين.

وكتيبة النصر مدججة بالنجوم العالميين على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني، القادم من نادي بايرن ميونخ الألماني، والصربي مارسيلو بروزفيتش، القادم من إنتر ميلان.