أول تعليق من عصام الحضري بعد إعلان مدة غياب محمد الشناوي للإصابة.. والأخير يرد

حرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على دعم محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة والأهلي، بعد إعلان إصابة الأخير بتمزق في العضلة الخلفية، وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع.

ونشر الحضري، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» صورة له مع محمد الشناوي، خلال مران منتخب مصر، مرفقة ببعض الرموز التعبيرية «قلب وعلم مصر وقوي»، ليرد حارس الأهلي بنشر الصورة ذاتها عبر حسابه على «إنستجرام».

وتشير الأمور داخل المنتخب، إلى توتر العلاقة بين عصام الحضري ومحمد الشناوي، خاصة بعد خروج الأخير مصابًا من مباراة مصر وليبيا، حيث انفعل أثناء خروجه وتمتم بكلمات غير واضحة.

تأكد غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع، بعد تأكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويفقد الأهلي خدمات محمد الشناوي، لمدة تصل إلى شهر ونصف، تبدأ من مباراتي الفريق الأحمر ضد الحرس الوطني بطل النيجر، في منافسات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وبطل النيجر، يوم السبت المقبل، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته، ليتأكد غياب محمج الشناوي عن المباراتين المرتقبتين.

بطولة الدوري الممتاز، ستنطلق يوم 25 أكتوبر الجاري، والتي سيفتتح خلالها الأهلي مشواره بملاقااة الإسماعيلي، ليغيب الشناوي عن المباراة، باالإضافة إلى غيابه عن مباراة الجولة الثانية ضد البنك الأهلي، ثم الجولة الثالثة والأهم مباراة القمة أمام الزمالك.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي في المباراة التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏

جدول مباريات الأهلي| يصطدم بالإسماعيلي في أول مباراة ويواجه الزمالك بالأسبوع الثالث

تعرف على مباريات الجولة الأولى بالدوري الجديد.. أبرزها الأهلي أمام الإسماعيلي