أول تعليق من عمرو وردة على واقعة التحرش الجديدة: «سيبوني ألعب وادعوا لي».. فيديو

علق عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني، على اتهام إحدى الفتيات التي تدعى فيدرا، وتعيش بمدينة دبي بالإمارات، بالتحرش بها عبر تطبيق «سناب شات»، وتداول صورًا من المحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وردة، في فيديو له: «أنا عندي النهارده ماتش ولا عندي إنستجرام ولا فيسبوك معمول له هيد بقاله شهر ونص، وماعنديش أي حاجة على السوشيال ميديا.. سيبوني ألعب كرة والنهارده عندي ماتش في الكأس وادعوا لي وكفاية أوي يعني بجد».

اتهامات الفتاة لعمرو وردة

ووجهت فتاة جديدة تدعى فيدرا، تعيش بمدينة دبي بالإمارات، اتهامًا لعمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني، بالتحرش عبر تطبيق «سناب شات».

ونشرت الفتاة جزء من المحادثة بينها وبين عمرو وردة، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وقالت: «كل شيء بدأ بهذه الطريقة، هو أرسل لي على سناب شات طلب مني مقابلته في منزله، وأنا رفضت. سألني إذا كنت قد مارست الجنس مع أحد مؤخرًا، وقلت له نعم، فنعتني بالعاهرة وقام بحجبي، وأنا رديت عليه عبر إنستجرام».

وأضاف: «رسالتي الأولى له كانت صوتية وقلت له (أنت لا تعرفني ولا تعرف من أنا، أنت لديك صديقة وتستمر في مراسلتي، إذن أنا عاهرة وأنت وغد؟.. بعد ذلك بدأ في تهديدي أن عائلتي وأصدقائي سيكتشفون ما قلته له. أنا أفعل هذا لأني أريد جميع الفتيات أن يدركن من هو».

يذكر أن عمرو وردة، سبق اتهامه من عدد من الفتيات بالتحرش بهن، ليتم استبعاده خلال الفترة الأخيرة من مباريات منتخب مصر، قبل أن يعود بعد اعتذاره، ولكن استمرت الفتيات في نشرت محادثات له معهن.

فتاة جديدة تتهم عمرو وردة بالتحرش: «طلب مقابلتي في منزله».. صور

رسميًا.. باوك اليوناني يستعيد عمرو وردة

https://www.youtube.com/watch?v=pKl2PskTDYo