أول تعليق من عميد تجارة طنطا عن صورته مع الطفلة في الامتحانات: اتخضيت

علّق الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة جامعة طنطا، على ظهوره الأخير وهو يحمل طفلة رضيعة ابنة طالبة بامتحانات الدراسات العليا الأكاديمية والمهنية دور يونيو 2023 أثناء أداء والدتها الامتحان.

ماذا قال عميد تجارة طنطا عن صورته مع الطفلة في الامتحانات؟

وقال «الشامي» لموقع قناة صدى البلد، إنّه خلال جولته التفقدية لمتابعة سير الامتحانات بالكلية، كانت هناك عاصفة ترابية منتشرة في الجو، وفجأة وجد طفلة رضيعة مع أحد الأشخاص وعندما سأل عن سبب تواجدها بالقرب من اللجنة الامتحانية، أجابوه أنها ابنة إحدى الطالبات، فحملها ودخل بها إلى أمها حتى يطمئنها ويحمي الصغيرة من العاصفة.

وعن كواليس التقاط الصورة، أوضح عميد كلية التجارة جامعة طنطا، أنّه خلال الجولات التفقدية يكون هناك مصور يلتقط الصور الخاصة بالحدث بغرض التوثيق، وجاءت صورة الطفلة بتلقائية، مشيرا إلى أنّه فوجئ بانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول ردود الأفعال التي ملأت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية منذ انتشار صورته مع الطفلة، قال «الشامي»، أنّه بالطبع شعر بالسعادة لكنه تخوف من الأمر في البداية، معلقًا: «الحقيقة اتخضيت لما شفت التفاعل الكبير مع الموقف، لأنه كان تلقائيا».

وفي مشهد إنساني حظي بإشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر عميد كلية تجارة جامعة طنطا الدكتور هاني الشامي، يحمل حمل طفلة لإحدى الطالبات بالدراسات العليا خلال أداء والدته للامتحانات.

مشهد إنساني لعميد تجارة طنطا في الامتحانات

كانت الطفلة الرضيعة ذات الخمس أشهر  خارج اللجنة مع في عناية أحد الأقرباء تنتظر والدتها التي تؤدي الامتحان بالداخل، وعندما وجدها الدكتور تترقب خروج أمها، حملها ودخل بها إلى قاعة الامتحانات ليفاجئ الأم ويعطيها قوة وجبر خاطر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، مشيدين بالفعل الذي قام به الأستاذ الجامعي، والذي يعتبر تجسيدا للقيم الإنسانية النبيلة التي تحترم غريزة الأمومة.

عميد تجارة طنطا.. القدوة والمثل الأعلى

وكتبت إحدى الطالبات تدعى مروة رضا: «دكتور هاني مش بس عميد الكلية عندنا لا دا مثل أعلي لينا، اجتمع فيه الفخر والعلم والرقي والبساطة والتواضع والقبول عند الكل».

وأضافت: «أداء العمل على أكمل وجه والجامعة بتنتقل للأفضل في وجوده، وحقيقي احنا مبسوطين انه هو عميد الكلية بتاعتنا ودايما رئيس تجارة طنطا منور الصحف والقنوات بعلمه وإنسانيتة».

مشهد إنساني.. عميد تجارة طنطا يحمل رضيعة خلال أداء والدتها للامتحانات مشهد إنساني.. عميد تجارة طنطا يحمل رضيعة خلال أداء والدتها للامتحانات

 

عميد تجارة طنطا يهنىء طلاب الفرقة الرابعة بانتهاء الامتحانات

ضبط 10650 عبوة مكملات غذائية مهربة بطنطا و19 طن قمح محلي داخل مدشة أعلاف

اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والأمريكية بالقاهرة لإنشاء ثالث لمراكز التطوير المهني