أول تعليق من فرج عامر بعد فوز سموحة على إنبي.. الأولى مع أحمد سامي

عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إنبي، بهدفين دون رد، عصر اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله، ربنا نصر سموحة وتخطينا مرحلة صعبة، وخرجنا من دوامة، شكرًا لكل اللاعبين شكرًا للكابتن أحمد سامي وجهازة الفني، شكرًا لأعضاء مجلس إدارة النادي شكرًا لكل من شارك في هذا النصر وكل من ساعدنا للخروج من حزبة بيرما».

وأضاف «القادم أفضل بكثير مازلنا نحاول أن نستكمل تدعيماتنا بأقل القليل وبعناصر مميزة جدًا، سموحة هذا العام سوف يقدم العديد من نجوم كرة قدم للمنتخب القومي».

سموحة يهزم إنبي بثنائية

انتهت مباراة سموحة ضد إنبي، اليوم الأحد، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، بفوز الفريق السكندري بهدفين دون رد.

تقدم محمود شبانة، مدافع سموحة، بالهدف الأول للفريق السكندري في الدقيقة 25 من كرة مقوسة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح سموحة لتصل إلى حسين فيصل الذي راوغ المدافع وأرسل عرضية من يسار المنطقة ليسدد شبانة رأسية متقنة داخل الشباك.

ونجح أحمد مصطفى في تسجيل الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 56 من الشوط الثاني بعد تمريرة من حسين فيصل إلى حسام حسن الذي أرسل تمريرة عرضية إلى أحمد مصطفى الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز سموحة بثنائية دون رد.

الفوز رفع رصيد سموحة للنقطة 19 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند 13 نقطة في المركز الـ15 بجدول المسابقة.

تشكيل سموحة ضد إنبي

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة.

وجاء تشكيل سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: شريف رضا - أحمد حكم - محمود شبانة - محمد مغربي

مباراة الأهلي وسموحة مباراة الأهلي وسموحة

خط الوسط: دوكو دودو - محمود حليمو - مصطفى سعد - حسين فيصل - أحمد مصطفى

خط الهجوم: حسام حسن

دكة البدلاء: عمر صلاح - أليا سيلا - محمد عصام - أحمد جمال - أحمد عبد العزيز - أحمد شوشة - زياد طارق - محمد سعد - أبو بكر محمد

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

فريق إنبي

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد حامد، خالد رضا وعلي فوزي.

خط الوسط: مصطفى شكشك، أحمد العجوز وعماد ميهوب.

الهجوم: محمد حمدي، رفيق كابو وأحمد أمين أوفا.

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عبد الرحمن سمير، مؤمن راضي، أحمد كالوشا، سيف الخشاب، مصطفى دويدار، كريم الطيب، محمد عبد العاطي، زياد كمال ومبارك الحسن.

مؤمن زكريا يظهر لأول مرة في مران سموحة بعد انضمامه للجهاز الفني

فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع ميسي حتى نهاية الموسم

فيوتشر يقلب الطاولة على إنبي بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري

ترتيب الدوري المصري بعد فوز فيوتشر على إنبي

إنبي يقتنص فوزًا قاتلًا أمام فاركو في الدوري