أول تعليق من كهربا بعد اتهامه بـ«العنصرية» ضد لاعب المريخ السوداني: «خاطبوا القلوب برفق»

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي، رسالة إلى منتقديه، بعد اتهامه بالعنصرية ضد لاعب المريخ السوداني، خلال مباراة الفريقين، مساء الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر كهربا، عبر خاصية استوري على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، رسالة قال فيها: «خاطبوا القلوب برفق فما أطيب الدنيا إذا تصافت القلوب وتناست العيوب وتجملت بحسن الأسلوب.. صباح الخير».

كانت تردد أنباء بأن نادي المريخ السوداني، قرر شكوى كهربا، لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بداعِ العنصرية ضد أحد لاعبي فريقه، وهو ما نفاه علي أبا بشر، نائب رئيس المريخ السوداني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، مؤكدًا أنها مجرد مناوشات في الملعب فقط.

ومن جانبه، ونفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، تلقي النادي الأهلي أي إخطار أو شكوى من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تتعلق بمباراة المريخ السوداني الأخيرة، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين الناديين، وكذلك العلاقات المتميزة بين مصر والسودان بشكل عام، موضحا أنه في تواصل مستمر مع مدير الكرة بنادي المريخ السوداني بعد سفر بطل السودان من القاهرة؛ للاطمئنان على الفريق واللاعبين.

الأهلي يكشف حقيقة شكوى المريخ ضد كهربا

رئيس المريخ السوداني يكشف تفاصيل أزمة محمود كهربا.. «مناوشات»