أول تعليق من كهربا بعد قرار تجميده مع الأهلي

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متابعيه بصورة جديدة له بعد يوم من قرار تجميده مع الفريق، على خلفية أزمته بعد رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو.

ونشر كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له مصحوبة بتعليق: «ابتسم فـ رب الخير لا يأتي إلا بالخير».

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه تعرض لهجوم من البعض، بعد انتقاده موقف محمود كهربا لاعب الأهلي، عقب مباراة فاركو، الجمعة الماضية، برفضه المشاركة في مران المستبعدين من المباراة.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه يتمسك برأيه بأن المدرب عندما يصدر قرارًا لا بد من احترامه وتنفيذه، بخلاف أن كولر نفسه هو من أعاد كهربا للمشاركة والتألق مع الأهلي بعد توظيفه في مركز رأس الحربة.

وأضاف شوبير، أن كولر أبلغ كهربا بعدم المشاركة في المران الأخير للفريق قبل مباراة طلائع الجيش، بينما اللاعب عندما علم ذلك لم يحضر التمرين من الأساس، إذ وقعت عليه عقوبة قاسةي باستبعاده من مباراة الطلائع مع غرامة مالية كبيرة.

وتابع شوبير «يا عالم هيكون موجود في المباريات المقبلة ولا لأ، لكن من الواضح إن العقوبة هتطول، وأنا موافقك إن كهربا لاعب مهم وأفاد الأهلي، لكن بكل تأكيد كان لا بد إنه يشوف المشهد بالكامل بعد رحيل موديست، وفي ظل إصابة وسام أبو علي المتكررة، وكمان أزيدك من الشعر بيت، وهو إن كولر هيوظف طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة في الفترة المقبلة».

وأوضح شوبير، أن كولر يعشق النظام، فضلًا عن أن أبرز عوامل نجاحه هو أنه ليس له كبير، متسائلًا: «ماذا استفاد كهربا بعدم التمرين لمدة 10 دقائق مع زملائه المستبعدين بعد مباراة فاركو، ويقول عندي إصابة؟!».

واختتم شوبير، تصريحاته، بأن كهربا لديه عرضًا شفهيًا من نادي الخلود السعودي، متابعًا «النادي قال لكهربا خلص نفسك مع الأهلي، وهتاخد مبلغ كذا، وناخدك إعارة سنة».