أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة دفن الموسيقار حلمي بكر

خرج المحامي مرتضى منصور في أول تعليق له بعد أزمة دفن الموسيقار الراحل حلمي بكر، ورد على هشام بكر.

مرتضى منصور وحلمي بكر

كتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم الاستاذين احمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من انهاء جميع اجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به إلى مستشفي السلام'.

وتابع: 'استلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار'.

وأضاف: 'لك الله ياحلمي يابكر، المهم ان العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية، رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا'.

واستكمل حديثه، قائلًا: 'اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي'.

واختتم مرتضى منصور حديثه وقال: 'وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا، والله العظيم الدنيا لسة بخير ... خير قوي'.

تصريحات نجل حلمي بكر

وكان كشف هشام نجل حلمي بكر سبب انشغاله عن والده الموسيقار خلال الفترة الأخيرة قبل رحيله، موضحًا تفاصيل آخر اتصال بينهما.

قال نجل حلمي بكر خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل مكتب المستشار مرتضى منصور: «آخر اتصال بيني وبين والدي كان من 13 شهر، لأننا كان عندنا مشكلة».

وأضاف: «زوجتي كان عندها سرطان وبنتي كان المفروض تعمل عملية في عنيها ولغينا الموضوع علشان أكون هنا في مصر، وسبب قلة الاتصال بيني وبين والدي هو إني كنت مشغول في مشاكل مع عيلتي وحاسس إن والدي مامتش طبيعي».

واستكمل هشام نجل الموسيقار حلمي بكر قائلًا: «لكن مكنش فيه أي مشاكل خالص بيني وبين والدي وفيه فيديو نزل من سنتين لوالدي شرح علاقته بي».

نجل حلمي بكر نجل حلمي بكر

وصول نجل حلمي بكر مصر

وقال أيضًا بعد وصوله مصر: «أول شيء عملته أول ما وصلت ذهبت لرؤية جثمان والدي وقرأت الفاتحة ودعيت له، وبشكر الجهات المعنية اللي ساعدت والدي، والفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والفنانة نادية مصطفى عضو النقابة.. كانوا معايا وأثناء ما كنت في أميركا كنا على اتصال مستمر».

وكشف المستشار مرتضى منصور أن نجل حلمي بكر لديه شك بأن وفاة والده الموسيقار جنائية، معلقًا: «كلامي واضح الراجل شاكك إن وفاة والده مش طبيعية، والاتهام في النيابة وعنده الأدلة ومصطفى كامل عنده الأدلة ونادية مصطفى عندها أدلة وفيه تسجيلات وفيه ناس شاهدين».