أول تعليق من مرتضى منصور على تتويج الزمالك بالدوري

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على تتويج الأبيض بلقب الدوري المصري للمرة 13 في تاريخه.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'ألف مبروك للرجالة الأبطال التتويج ببطولة الدوري الغالية التي أسعدت الجماهير الرائعة المخلصة، واضاف مرتضى منصور قائلا: مبروك لملايين الزملكاوية من جماهيرنا العظيمة الداعمة اسعدتوهم واسعدتوني أيها الرجال كل الفريق كان على قدر المسؤولية'.

وأضاف مرتضى: مبروك لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية للنادي الملكي العظيم.. مبروك للجهاز الفني والطبي والإداري هذه البطولة العزيزة.. مبروك مبروك مبروك.

عودة مرتضي منصور

ومن ناحية أخرى، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، فى تصريحات سابقة، جاهزيته ومجلسه، لتسليم مرتضى منصور رئاسة النادي حال صدور قرار من المحكمة يقر بأحقية عودته، مشددًا أنه جاء بقرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة، لإدارة القلعة البيضاء.

وأضاف لبيب «بحسب ما ينص القانون لا بد من تسليم الزمالك يوم 25 نوفمبر المقبل، وانتخابات الزمالك المقبلة ستقام وفقًا للائحة استرشادية وهناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الرياضة لمناقشة ملف الانتخابات وإذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور، سنطبق القانون فعلًا».

الزمالك يتوج بالدورى رسميا

وفاز فريق الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الوحيد بالشوط الأول عن طريق زيزو في الدقيقة 6 بعدما تلقى عرضية أرضية من أشرف بن شرقي، ليحولها في الشباك.

وفي الشوط الثاني عزز أشرف بن شرقي تقدم الزمالك في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليمنح فريقه الفوز، ويتوج الابيض بلقب المسابقة للمرة الـ13 في تاريخه.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك ليتوج بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة رسميًا بجولة، بعدما وصل رصيده إلى 79 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة بـ75 نقطة.

الزمالك: شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري بفارق زمني 18 عاما

كريم حسن شحاتة: يوم مميز ببقاء البنك الأهلي بالدوري الممتاز وتتويج الزمالك باللقب

هل يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك؟.. اللجنة جاهزة لتسليمه النادي

تعليق مرتضى منصور على فوز الزمالك بـ الدورى المصرى تعليق مرتضى منصور على فوز الزمالك بـ الدورى المصرى

https://www.youtube.com/watch?v=EF-oMatjU0Y