أول تعليق من والد حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على عودة نجله لطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب وزواجهما مجددا بعد انفصال دام لأشهر أعقبها خلافات وصلت إلى ساحات القضاء.

وكتب والد حسام، عبر حسابه على فيسبوك: «ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه».

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أخر تفاصيل أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب بعد دخولها أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان مما جعلها تقع في دائرة المشاكل مع شقيقها وصلت إلى ساحات القضاء.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب التنازل عن كافة القضايا المرفوعة من جانبها ضد شقيقها موجهة إليه الشكر بعد أن ساعدها للعلاج والدخول إلى المستشفى حتى تشفى تماما من الإدمان.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية : «أنا هفضل متسامحة وقلبي كده وعمري ما أسيب أمي دمعتها على خدها بسبب خلافي مع شقيقي أنا متنازلة عن كل القضايا».

وفي مفاجاة من العيار الثقيل أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب زواجها من طليقها الفنان حسام حبيب قائلة : «كتبنا الكتاب أمبارح بحضور عدد من المقربين .. أنا في عصمة راجل طيب جدا».

وذكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب هو من أقنعها للعودة إليه مرة أخرى، قائلة : «رجعت لحب حياتي من تاني».

أول قرار لـ شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

وكانت شيرين عبد الوهاب كشفت عن أول قرار لها بعد خروجها من المستشفى عبر بيان نشره المحامي الخاص خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك قبل أيام من إعلان انتهاء أزمتها بالكامل مع طليقها وشقيقها.

وجاء في البيان، أن «ما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية».

وكان قد أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانا قبل قليل، نشره عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، أكد خلاله تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب والسحل.

وجاء في البيان الذي نقله المحامي عن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه يأتي رغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة».

وأضاف: «فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب».

واستكمل البيان: «بعض المقربين لها أكدوا قيام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهاما صريحا بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الاعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها».

واختتم قنطوش بيانه: «وأخيرًا تؤكد الفنانة أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك».

لوسي ابن طنط فكيهة؟

وقبل أن تحل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب وجه الأخير رسالة إلى شقيقته بعدما أعلنت مقاضاته على خلفية تصريحاته وتأكيده إدخالها مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله ٢٢ سنة، صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب»، مضيفا «وتمشي ميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر».

وأضاف شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب «ياترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة، اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط».

شقيق شيرين عبد الوهاب يوجه لها رسالة: لوسي ابن طنط فكيهة مبسوط ؟

تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب.. مقاضاة شقيقها وحقيقة عودتها لـ حسام حبيب

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد