أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها النجم المصري، محمد صلاح، خلال مباراة برايتون التي جرت مساء اليوم السبت، على  ملعب 'فالمر'، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب، عقب اللقاء :'سنرى حالته لكنها لا تبدو خطيرة. اعتقد بأنه اصيب قبل الحصول ضربة الجزاء عندما سدد الكرة و تم اعتراضها، قدمه تمددت اكثر من اللازم'.

كما اصدر نادي ليفربول، بيانا رسميا، جاء كالتالي: 'سيحتاج ليفربول إلى تقييم إصابة القدم التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفوز 2-0 على برايتون وهوف ألبيون يوم السبت'.

وتابع :' تطلب محمد صلاح، علاجًا طبيًا في الدقيقة 63 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أميكس ثم تم استبداله بديوجو جوتا'.

وقاد النجم المصري، محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول ، فريقه لتحقيق الفوز على مضيفه برايتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على  ملعب 'فالمر'، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف الريدز الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة بواسطة اللاعب لويس دياز، وسجل الفرعون المصري، الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 61.

وتعرض محمد صلاح، لإصابة قوية بعد دقائق قليلة من تسجيله الهدف رقم 2000 في تاريخ ليفربول بالدوري الانجليزي، ليغادر على إثرها ملعب المباراة بالدقيقة 65.

https://twitter.com/_koraMix/status/1502645146164334592

ويحتل ليفربول، المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

https://twitter.com/oN186u/status/1502644352543297541

ليفربول يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة محمد صلاح

محمد صلاح يسجل ويغادر مصابًا في فوز ليفربول على برايتون بثنائية نظيفة..فيديو

كلوب يكشف أخر مستجدات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

مدافع ليفربول يتسلم جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن فبراير