أول رد فعل من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية من الأهلى

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توجيه الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام الهلي بثلاثية نظيفة بالقمة 125.

يأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم.

جاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الماضية.

وصعق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،  مضيفه الزمالك، بثلاثيو نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في ‏إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة 60، عن طريق محمود عبدالمنعم 'كهربا'، من كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف، هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 74 من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90، بواسطة محمد شريف، من  تمريرة طولية رائعة إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى علي معلول الذي أرسل تمريرة عرضية أرضية رائعة ليسدد محمد شريف كرة رائعة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

بسبب فيريرا.. عبدالله السعيد يبتعد عن الزمالك.. فيديو

الكومى يحذر لاعبى الأهلى والزمالك من حكم مباراة القمة: مشهور بالبطاقة الحمراء

طاقم تحكيم سلوفيني يدير مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

الأهلي الأول إفريقيا والـ 17 عالميا..والزمالك الـ63 في ترتيب الأندية لعام 2022

هل ينقذ كهربا الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة ؟.. فيديو