أول رد من أيمن بهجت قمر على أنباء طلاقه.. «السر في الأغنية»

خرج الكاتب أيمن بهجت قمر عن صمته وعلق على أنباء طلاقه، التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة.

كتب الشاعر أيمن بهجت قمر في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده».

حقيقة طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته

وتابع: «ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلًا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس».

واختتم أيمن بهجت قمر تعليقه بشأن حقيقة الأبناء المنتشرة حول طلاقه، قائلًا: «وبالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجه عندي.. حبيت أوضح برضه إن دي طبعًا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس.. وسنة سعيدة على الكل».

حقيقة طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته حقيقة طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته

أيمن بهجت قمر يتحث عن الخلافات في العلن

وفي وقت سابق، تحدث الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن الخلافات التي تحدث هذه الفترة بين النجوم عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنه لا يحب وصول الخلافات إلى العلن.

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقائه في تصريحات تلفزيونية: «الإنسان بيبان وقت الزعل بتعرف طبع اللي قدامك ومعدنه لما بتتخانق معاه، بيبان على أصله والوش اللي هو لابسه بيتقلع في اللحظة دي، أنا مش مع فكرة الخصومة والفجر فيها ولا مع فكرة إني اكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلع أسرار بيتي».

وأضاف: «أنا كان ليا تجربة مع حد قريبي كان بيطلع يغلط وحاولت البرامج تعمل معايا لقاء عشان أطلع أتكلم وأرد، ورفضت لأن عيب الحاجات الخاصة والعلاقات الشخصية محبش أتكلم فيها، لو مين طلع أتكلم عني عمري ما أرد عليه».

وتحدث السيناريست أيمن بهجت قمر عن أحداث قطاع غزة، وقال: «إسرائيل تقدم بعدوانها المتواصل على الشعب الفلسطيني دراما أقوى من أي عمل فني يمكن تقديمه في الفترة الحالية لإيقاظ ضمير الجماهير».

واستكمل أيمن فهجت قمر حديثه، وقال: «لما الأساتذة الكبار وإحنا عملنا الأوبريتات والأغاني الوطنية كان هدفها التأثير في وجدان الأجيال الجديدة ودفعها للإيمان بالقضية، لكن ما شاء الله الجبروت والظلم والإبادة الجماعية اللي بيعملوها خلت العالم كله يبدأ يلاحظ، من غير ما نحتاج نكتب أو نوصل للعالم».

واختتم حديثه، وقال: «أعتقد الوضع الحالي عمل حالة من الصمت والصدمة بسبب سرعة الأحداث من يوم 7 أكتوبر، لكن أعتقد الفترة القادمة هتحصل حاجات».

أيمن بهجت قمر وزوجته السابقة إنجي عبد الحافظ أيمن بهجت قمر وزوجته السابقة إنجي عبد الحافظ