أول رد من نسرين طافش على انتقادات فيديوهات «تيك توك»

أثارت الفنانة نسرين طافش جدلًا كبيرًا بسبب فيديوهات جديدة لها على تطبيق تيك توك، مما عرضها لانتقادات حيث طلبت من متابعيها أن يرسلوا لها أسدًا مُقابل كشفها عن كواليس فنية وعمرها وأسرار من حياتها.

وقالت نسرين طافش في فيديو لها على تيك توك: «هقولكم أخبار فنية وحصرية وكواليس لم أحكيها من قبل لا بالسوشيال ميديا ولا بالإعلام».

فيديو نسرين طافش على تيك توك

وردت على الانتقادات عبر تصريحات تلفزيونية، موضحة أنها تحرص في كل لايف على مناقشة موضوع مهم لجميع أفراد الأسرة، لأن دور الفنان هو توعية الجمهور دائمًا، وإعطاءه نصائح تفيدهم في حياتهم اليومية.

وأضافت نسرين طافش أنها حين تقول للجمهور عبر لايف التيك توك «كبسوا»، فيكون هدفها رفع «الريتش» ووصول عدد متابعين أكثر، لافتة إلى أنها تقدم سلسلة عبر حسابها بموقع انستجرام تحت عنوان «أرض جديدة» تتحدث عن الصحة النفسية والعقلية والرشاقة والجمال وتطوير الذات عن طريق استضافتها للعديد من المدربين.

نسرين طافش نسرين طافش

أحدث أعمال نسرين طافش

ويشار إلى أن نسرين طافش ستنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد «بنقدر ظروفك»، في دور العرض السينمائي يوم 22 مايو 2024.

ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد الفيشاوي، محمود حافظ، محمد محمود، نسرين طافش، مي سليم، عارفة عبدالرسول، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، وآخرين والفيلم من تأليف سمير النيل والإخراج لـ أيمن مكرم.

الفنانة نسرين طافش الفنانة نسرين طافش