أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد تعرض زوجته لوعكة صحية

نشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو يعتبر الظهور الأول لـ العوضي بعدما تعرضت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية .

حيث التقط العوضي الصورة في سويسرا، حيث كان يتواجد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء إجرائها التحاليل والفحوصات الطبية .

وألغت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وجاء ذلك بعدما تعرضت ياسمين عبد العزيز لأزمتها الصحية الاخيرة، حيث أكدت مصادر مقربة من الطرفين بينهم خلاف بسيط، ولكن لم ينفصالا .

لكن على الجانب الآخر مازال العوضي متابعًا لها ويحتفظ الثنائي بصورهما.

وقد عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى البلاد أمس الاحد، بعد أن سافرت إلى الخارج من أجل إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية .

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعرضها لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة وهي بأحد المستشفيات، وعلقت عليها: «أهم حاجة الصحة».

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي عن طريق إعلان لإحدى الشركات، بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «اللي مالوش كبير» برمضان 2021، التي كانت تدور أحداثه حول إجبار والد غزل ابنته التي تجسد شخصيتها ياسيمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

أحمد العوضي يلتقط صور مع أبناء منطقته بالزمالك .. فيديو