أول ظهور لـ مصطفى كامل بمقر نقابة الموسيقيين بعد تراجعه عن الاستقالة.. صور

تواجد الفنان مصطفى كامل بمقر نقابة الموسيقيين بعد تراجعه عن الاستقالة، اليوم الأحد 4 فبراير 2024.

ووصل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لممارسة عمله بشكل طبيعي اليوم، واستقبله أعضاء مجلس النقابة والعاملين بها بحفاوة وترحيب.

مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الأسباب وراء قرار استقالته عن منصبه بنقابة الموسيقيين، مؤكدًا أنه سيعود للنقابة اليوم الأحد بعد تراجعه عن قرار الاستقالة.

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية له: «هي مكنتش مغادرة ولا حاجة، قد ما كنت باخد قرار إني أفوض لو في ناس جايز تقدر بدور أفضل مني».

مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين

تصريحات مصطفى كامل

وتابع: «أنا دخلت لقيت النقابة للأسف بيت لا يليق بأنه يعيش فيه حتى حشرات، مش بني آدمين تدخله، في شهر بالظبط طورت المكان وأصبح يليق بالموسيقيين».

وأكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه عمل على محاربة الفساد داخل النقابة، وهو ما عرضه للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه استلم النقابة برصيد 69 مليون جنيه، واليوم وصل إلى 81 مليون جنيه.

ورفع معاش نقابة الموسيقيين 4 مرات بما يعادل 50%، حيث وصلت قيمة المعاش إلى 1550 جنيه، مضيفًا: «لما بعدي ألاقي حبايبي مبسوطين عشان زودت المعاش بقيمة النص ويقولي أنا سعيد بقوله أنا مش سعيد، مش ده لسة اللي بحلم بيه في النقابة، ورحمة أبويا أنا بشتغل لله مش عشان أكسب ود حد، ودائمًا أقول ستظل أولويات الناس عندي عن المعاشات وكبار السن والمرضى، ميهمنيش الجمعية العمومية أنا براهن على اليتامى».

مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين مصطفى كامل في نقابة الموسيقيين