أول ظهور لكمساري واقعة القطار: «بعتذر للجميع ضغط عمل وزَلَّة لسان عمرها ما هتتكرر تاني»

قدم عادل صلاح عبد المنعم المشرف على قطار رقم 948 المنصورة - القاهرة اعتذاره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والقوات المسلحة ومجند الجيش وكافة المصريين بعد انتشار فيديو له تجاوز خلاله على حق أحد أفرد القوات المسلحة من ركب القطار.

وقال صلاح عبد المنعم عبر فيديو تم بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: إن ما حدث منه هو ضغط عمل وذلة لسان مطالبا من الجميع مسامحته مؤكدا أن ما حدث لن يتكرر نهائيا، متابعا: «المجند صاحب الواقعة هو بمثابة أبن من أبنائي فهو بمثابة أبني الرابع».

وأضاف المشرف على قطار المنصورة – القاهرة أن السيدة صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند لها كل التقدير والاحترام أيضا.

وطالب عادل صلاح عبد المنعم المشرف على القطار رقم 948 من الجميع مصافحته وإلغاء العقوب التي وقعت عليه بواقع خصم أجر 15 يوما قائلا : «أنا مش حمل خصم جنيه واحد».

وأعلنت وزارة النقل عن مجازاة عادل صلاح عبدالمنعم مشرف القطار بخصم أجر 15 يوما من راتبه لعدم تنفيذه تعليمات الهيئة في هذه الواقعة وعدم اتخاذ التدابير الاحترازية الازمة بارتداء الكمامة الطبية المنصوص عليها بقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء وذلك بشأن قيام كمسارية قطار رقم 948 المنصورة / القاهرة بالتجاوز في حق أحد أفراد القوات المسلحة من ركاب القطار.

كما قررت الوزارة أيضا مجازاة ادل فاروق عبدالهادي – رئيس القطار بخصم أجر 50 يوماً من راتبه لما بدر منه تجاه الركاب وعدم إتخاذ التدابير الإحترازية اللازمة بإرتداء الكمامة الطبية والمنصوص عليها بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء .

كما تم تحرير محضر شرطة لهم لعدم إرتدائهم الكمامة الطبية وتطبيق قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء عليهم بالغرامة 4000 جنيه.

 

نائب وزير التربية والتعليم يشد بسيدة القطار: معلمو مصر بخير.. فيديو

«قومي المرأة» يبحث عن سيدة القطار لتكريمها

سيدة القطار عن موقف المجند: راجل من ضهر راجل لم يخاف أو يهتز .. فيديو

مصطفى بكري: تصريحات كامل الوزير لـ«حقائق وأسرار» عن سيدة القطار حصد أكثر من مليون مشاهدة.. فيديو