أول ظهور للفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

شهد حفل زفاف نجل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى أول ظهور للفنان محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان، حيث حرص فنان العرب على التهنئة من خلال فيديو من منزله.

ظهر فنان العرب محمد عبده في الفيديو يغني لتهئنة سالم الهندي بزفاف نجله، خلال الساعات الماضية.

أول ظهور للفنان محمد عبده

تصدر اسم الفنان محمد عبده الكلمات الأكثر رواجًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد إعلانه عن إصابته بمرض السرطان.

وقام عدد كبير من جمهور محمد عبده في السعودية، ومصر والدول العربية، بالبحث عن آخر تطورات حالته الصحية؛ من أجل الإطمئنان على صحة مطربهم المفضل.

محمد عبده محمد عبده

تطورات حالة محمد عبده الصحية

وكشف الشاعر السعودي صالح الشادي، عن أخر تطورات الحالة الصحية لمطرب العرب محمد عبده، عبر تصريحات تلفزيونية: «بداية المرض مع فنان العرب كانت قبل شهر رمضان الماضي، وكنت على تواصل معه ورأيته بشوشًا».

وأشار إلى أنه كأنه يعيش في قمة السعادة ولم يكن يظهر أى شىء عليه من المرض، موضحًا أنه بدأ رحلته العلاجية فى فرنسا، ثم رفض استكمالها لرغبته فى العلاج داخل المملكة العربية السعودية.

وتابع حديثه بأن الفنان محمد عبده عاد بالفعل إلى جدة واستكمل علاجه فى أحد المستشفيات، مع وجود فريق من الأطباء يتابع حالته في فرنسا ودبي وجدة، كما تم وضع خطة علاجية لفنان العرب وبناءً عليه فإن إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع بعد جلساته العلاجية.

واختتم الشاعر صالح الشادي: «أعتقد أن فنان العرب لم تكن لديه رغبة في إعلان إصابته بمرض السرطان، لولا التسريبات التى حصلت من خلال المراسلات بينه وبين الأمير بدر رحمه الله».

محمد عبده

محمد عبده محمد عبده