أياكس يفوز على فينورد وسط النار.. فيديو يوثق المباراة المشتعلة

تحوّلت مباراة فريق أياكس أمام منافسه فينورد مساء الأحد، إلى كتلة من اللهب والإثارة بعدما شهد الافتتاح حريقًا في أحد جوانب المعلب، حيث كانت بداية مشؤومة على أياكس بعد أن التهم عرض الألعاب النارية بطريق الخطأ لافتات النادي الخاصة، وتسبب الحريق فى تأخير المباراة، لكن لم ترد أنباء عن وقوع اصابات.

أياكس يفوز على فينورد وسط النار

وأظهر مقطع فيديو هم هائل من النيران المشتعلة خلف أحد شباك المرميين، قبل السيطرة عليها، وبعد 8 دقائق فقط، منح الكولومبي لويس سينيستيرا، البالغ من العمر 22 عامًا، فينورد التقدم بهدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.

وحقق أياكس التعادل في الدقيقة 24 عن طريق سيباستيان هالر، وهو الهدف العشرين له في الدوري، لكن فينوورد استعاد تقدمه بعد 4 دقائق فقط بعد تمريرة خلفية سيئة من ستيفن بيرجيس لاعب أياكس.

أياكس يفوز على فينورد وسط النار أياكس يفوز على فينورد وسط النار

وبعدما تقدم  الضيف فينورد  على صاحب الأرض في الشوط الأول، قدم دوشان تاديتش عرضه الساحر من خلال تسديدة رائعة من زاوية صعبة ليعيد أياكس إلى المباراة في الدقيقة 78.

واختتم البرازيلي أنتوني البالغ من العمر 22 عامًا المباراة النارية عبر هدف في الدقيقة 86 ليضمن الثلاث نقاط لأياكس ليطفئ مخاوف أصحاب الأرض من فقدان ثلاث نقاط صعبة في الطريق إلى اللقب.

وفي النهاية فاز أياكس بثلاثية على منافسه فينورد الذي اكتفى بهدفين في مرمى صاحب الأرض.

بنفيكا البرتغالي يتأهل إلى دور الـ8 بأبطال أوروبا على حساب أياكس الهولندي