أيتن عامر تكشف موقفها من الحب بعد الطلاق: أنا بلا عيوب

كشفت الفنانة أيتن عامر سبب فشل العلاقة الزوجية، ونفت أن يعود دائمًا إلى عيوب في المرأة، ونصحت كل امرأة تعرضت للأذى في علاقة مع رجل برفض أنها سبب الفشل.

قالت أيتن عامر عبر تصريحات تلفزيونية: «من وجهة نظري لما تحصل حاجة في العلاقة بين الراجل والست، والست تتعرض للأذى لازم تبقى واثقة إنها مش هي السبب ومش معنى إنك دخلت علاقة فاشلة ماتدخليش علاقة غيرها، الست طول ما فيها نفس لازم تدور على الحب في حياتها».

تصريحات أيتن عامر

وتابعت حديثها عن موقفها من الحب بعد انفصالها عن زوجها، قائلة: «في هذه الفترة أنا في استراحة، محتاجة أستعيد نفسي وأظبط حالي، لأن أي حد يدخل عمارة بايظة مش هيقدر يعيش فيها».

وأكدت أيتن عامر أنها لم تكن سبب الفشل في العلاقة، قائلة: «أنا شخص بلا عيوب، وأهم ميزة عندي التواضع وأضحك عليكم لو قلت عندي معايير لاختيار شريك المستقبل، لما تحبي بني آدم هتاخديه على بعضه»، نافية اهتمامها بالثروة في اختيار شريك الحياة.

واستكملت: «مش شرط تتجوزي راجل غني أو ذو نفوذ مهم، أنا الحب عندي في المقام الأول ويغني عن أي حاجة في الدنيا».

أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أسرار أيتن عامر

كما رفضت أيتن عامر مبدأ تقديم التنازلات من جانب المرأة، معلقة: «حتى لما نحب، مفيش داعي تدوسي على كرامتك، أنا ضد الموضوع ده جدًا وضد التنازلات».

وفيما يخص انتقادات أحدث أعمالها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، قالت: «الراجل بطبعه شعاره سيدة واحدة لا تكفي، ويستطيع أن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت، أرفض أن اتزوج من رجل متزوج، ولن أكون زوجة ثانية في يوم من الأيام وأطالب كل رجل أن يفصح لزوجته إذا كان ينوي الزواج من امرأة أخرى، قلب الرجل يتسع لـ 10 سيدات في هذا الزمن، مهمًا قدمت له زوجته من اهتمام، الخيانة ليس دائمًا سببها تقصير من زوجته، الست الوحيدة التي تكتفي برجل واحد، إذا أصبح الزوج لديه أموال ضخمة يبحث عن امرأة أخرى».

وقالت أيضًا: «أغلق تليفوني يوميًا 12 ساعة ولا أستقبل تليفونات إلا من شقيقاتي وأمي فقط وارتحت بعدما اتبعت هذا الأمر».

أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أيتن عامر