أيمن بهجت قمر عن عدم تصوير فيلم أهل الكهف: «لازم الكل يقف معانا»

أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، عن عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، للكشف عن أسباب توقف تصوير فيلمه «أهل الكهف»، والذي كان من المقرر انتهائ تصويرة الفترة الماضية، ودخوله المونتاج تمهيدًا لعرضه.

كشف أيمن بهجت قمر، عن الأسباب المبدئية  وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ، قائلاً: «السؤال كتر وواجب علينا الإجابة في خلال أيام هندعوا الساده الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير أنا والمخرج عمرو عرفة، لشرح أسباب توقف فيلم أهل الكهف وبالأوراق والايميلات».

وتابع بهجت: «لازم الكل يقف معانا من أجل اتمام العمل وعلى مسؤوليتي الشخصية أي معلومات عن إيقاف الفيلم برة المؤتمر غير صحيحة وهتبقى ترويج لأكاذيب هيتضحك بيها على الناس.. اللهم بلغت».

أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر

وكان فيلم «أهل الكهف» قد توقف تصويره أكثر من مرة ولم يكتمل حتى الأن، ويشارك في بطولته الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوحوريم مصطفى ومحمد فراج ومحمود حميدة وغادة عادل وصبري فواز ، ومصطفى فهمي وآخرين.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم «أهل الكهف«،  بطولة النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

قصة فيلم أهل الكهف

وتدور قصة فيلم «أهل الكهف»، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، وتدخل النجمة غادة عادل ضمن أحداث دورها بفيلم 'أهل الكهف'، فى صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوى، حيث تقف مع الملك ضده، والذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخية مشوقة.

أيمن بهجت قمر يكشف عن سرقة أغنية «ماشية شمال»: مش كل مرة هسكت

أيمن بهجت قمر عن السخرية من محمد نجاتي: كفاية تجريح فيه