أيمن يونس ينفي تدخله في عمل باتشيكو

أكد أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه لا صحة لما تردد عن تدخله في عمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وشدد يونس أن المدير الفني لفريق الزمالك يتمتع بالصلاحيات الفنية الكاملة، لافتا إلى أن ما نشر على أحد المواقع المنسوبة للزمالك حول تدخله في عمل الجهاز الفني أمر غير حقيقي بالمرة.

وتابع :'باتشيكو نفسه أعلن في لقاء تلفزيوني عن سعادته بالعمل مع اللجنة التنفيذية وكذلك أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبدالحليم علي مدير الكرة خاصة وأن الجميع يسعى لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة'.

الونش والمثلوثي يشاركان في مران الزمالك

حرص محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة في مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجلية.

وفضل 'الونش' التواجد في تدريبات الفريق وعدم الحصول على راحة سلبية على الرغم من منح الجهاز الفني الحرية للاعبين بحضور التدريب من عدمه.

كما شارك الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الفريق في المران كاملا، وظهر بمستوى جيد حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى فورمة بدنية وفنية من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك تحت إشراف «بيدرو»

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجا تأهيليا لمجموعة اللاعبين المتواجدين في المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشهد تدريب الزمالك تواجد 19 لاعبا بعدما قرر الجهاز الفني أن يكون مران اليوم “اختياري” حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه.

وأدى لاعبو الفريق بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب وبعدها خضع اللاعبون لحصة تدريبات بدنية تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول باللاعبين لأعلى مستوى بدني في ظل تلاحم المباريات.

 

 

محمود علاء وحسام أشرف وأسامة فيصل يشاركون في مران الزمالك بعد التعافي من كورونا

جنش يواصل تدريباته التأهيلية على هامش مران الزمالك