إبراهيم حسن يطلق تصريحات نارية: حاربت لضم محمد صلاح للزمالك.. واتحاد الكرة بيخاف مني أنا وحسام

أطلق إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عدة تصريحات نارية خلال الساعات الماضية، أبرزها حديثه عن سر يعلم عن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، مؤكدًا أن الأخير قصر في حق النادي الأهلي فيما يخص مشكلة كبيرة منذ عدة سنوات ماضية.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هاني أبو ريدة، ضلل النادي الأهلي الذي كان عليه إرسال أوراق تخص أحد قضاياه السابقة، لكنه أعطاه موعدًا خاطئًا، مشيرًا إلى أنه يمتلك سر هذه التفاصيل لكنه سيفصح عنها في الوقت المناسب.

وأشار إبراهيم حسن، إلى أنه إذا علم جماهير النادي الأهلي وإدارته، علموا تفاصيل هذه القضية سيكرهونه بشكل غير طبيعي، مشددًا أنه سيعلن عن تفاصيل هذه الأزمة في وقت معين، لكن الوقت الحالي مجرد معلومة فقط.

وأوضح نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر وطموح الجماهير المصرية، إلا أن ترديد اسم شقيقه واسمه لتدريب منتخب مصر، بين حينِ وآخر، أصبح سخيفًا.

وواصل حديثه «الموضوع بقى ماسخ وفيه ناس كتير بتحارب إن حسام وإبراهيم مايبقوش موجودين في منتخب مصر، وكمان بيحاربونا في كل وقت وبياخدوا قرارات فيها أذية لنا، لأن إحنا أنضف منهم».

واختتم تصريحاته «أنا وحسام مش هننفع في المنظومة دي لأنها واخدة على العلاقات والمجاملات، وفيه مسؤول كبير في اتحاد الكرة من كام سنة قال لي نصًا إن مشكلتي أنا وحسام مابنعرفش نجامل ونلم الصحافة وإن أعضاء اتحاد الكرة بيخافوا من وجودنا».

إعادة مباراة مصر والسنغال أكذوبة

قال إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن حديث اتحاد الكرة، عن إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أكذوبة.

وأضاف إبراهيم حسن «كنت متأكد أن مباراة مصر والسنغال، لن تعاد مرة أخرى رغم الأحداث الذي حدثت في المباراة».

وأكمل «تأخر اتحاد الكرة، في المطالبة بإعادة المباراة كان له تأثير كبير على عدم بإعادة المباراة وتحركنا بعد الواقعة بكثير».

وأتم «إعادة مباراة مصر والسنغال، أكذوبة، و اتحاد الكرة بيضحك على الشعب المصري».

رحيلنا عن الاتحاد في صالحنا

وقال إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية السابق، إن رحيله هو وشقيقه عن تدريب الاتحاد السكندري جاء في صالحهم.

وأضاف إبراهيم حسن «كان لدينا عروض خلال فترة تدريب الاتحاد السكندري ولكن التزامنا مع الفريق السكندري جعلنا نرفض».

وتابع «من ضمن هذه العروض كان الاسماعيلي، والاتحاد السكندري كان يرى أن رحيلنا قرار في مصلحته، ولكن في الحقيقة إنه كان في صالحنا».

وواصل «كنا نعاني من ضغوط كبيرة خاصة إنه كان مطلوب منا تقديم أفضل شيء ممكن من أجل الجماهير،  وعن الخطوة المقبلة قال: 'الجاي مفهوش عاطفة».

سأشجع ريال مدريد في نهائي الأبطال

قال إبراهيم حسن، إنه حاول ضم محمد صلاح، لنادي الزمالك، حينما كان يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض، رفقة، حسام حسن.

وأضاف إبراهيم حسن «سوف أساند ريال مدريد بدون تفكير، نملك علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، وكنا نفاوض محمد صلاح من اجل الانضمام إلى الزمالك من المقاولون العرب، لقد حاربنا من اجل ذلك رغم عدم معرفة بعض إدارة مجلس إدارة الزمالك باللاعب ومنهم حازم إمام».

وأكمل «تصريحات محمد صلاح بشأن رغبته في مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال، المرينجي هو أفضل الأندية العالمية ويصعب تحديه، و ماقاله صلاح  سوف يؤثر على حظوظه إذا كان مرشحا للفريق الاسباني».

وعن الفريق الذي سيشجعه في نهائي الأبطال، أجاب «سأشجع ريال مدريد، إنه النادي المفضل بالنسبة لي، وسأشجعه حتى لو كان حسام حسن بنفسه يلعب في ليفربول».

إبراهيم حسن : إعادة مباراة مصر والسنغال أكذوبة..واتحاد الكرة بيضحك على الشعب

إبراهيم حسن : أبوريدة يدير الكرة المصرية.. وفى مفاجأة لو قلتها هتخلي جماهير الأهلي تكرهه

https://www.youtube.com/watch?v=pmWhOq2tXGQ