إبراهيم حسن يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة باسم مرسي.. ويرد على اتهامه مع حسام بالهجوم على الزمالك .. فيديو

كتب: أنس سمير 

كشف إبراهيم حسن، مديرة الكرة بنادي سموحة، حقيقة ما يتردد حول وقوع مشادة بين حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري، ومهاجمه باسم مرسي، بسبب هجوم الأول على الزمالك.

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «نسعى للتعادل أمام الزمالك في المباراة المقبلة، وعلاقتي أنا وحسام  مع القلعة البيضاء جيدة، ولا يوجد أي سبب يدفعنا إلى مهاجمتها»، مردفاً «لم نلتق بباسم مرسي، منذ مباراة وادي دجلة، وما حدث أن طارق سليمان، انتقد اللاعبين على أدائهم بعد المباراة الماضية، ومن بينهم باسم مرسي، الذي رد بشكل غير لائق، مما أدى إلى استبعاده مع 5 لاعبين آخرين إلى نهاية الموسم، كونهم لم يساعدوا النادي خلال الفترة الماضية».

وتابع حسن «اللاعبين الستة المستبعدون خاضوا التمرين بشكل منفرد صباحا، وتم إلغاء العقوبة عن 5 لاعبين اعترفوا بأخطائهم ووعدوا الجهاز الفني أنهم سيبذلوا قصارى جهدهم»، مشيرا إلى أنه فوجئ بما يتردد من تصريحات حول وقوع مشادة كلامية بين حسام حسن، وباسم مرسي بسبب الزمالك، واصفا هذه التصريحات بأنها رغبة من مرسي للعودة إلى القلعة البيضاء عبر اللعب على مشاعر الجمهور، في ظل عدم قدرته على استعادة مستواه في الملعب.

واستطرد حسن «بعد هذه التصريحات غير الصحيحة أبلغنا إدارة سموحة، أن باسم مرسي مستبعد من الفريق الأول، وأوصينا بفسخ التعاقد معه، ومن المقرر أن يتخذ الفريق السكندري هذا القرار بعد مباراة الزمالك».

وحول ما يرتدد حول اعتزام الزمالك عدم مصافحة الجهاز الفني للزمالك، قال إبراهيم حسن «معندناش أي مشكلة مع الزمالك، واللي عايز يسلم براحته أو ميسلمشي».

ومن جانبه، أكد باسم مرسي،أن موقفه مع حسام حسن غير مسبوق ، وأنه رفض التعامل معه بأي طريقة خارجة.

وأشار مرسي في تصريحات لبرنامج «الماتش» إلى أنه يبحث عن العودة إلى التهديف  من أجل الانضمام إلى المنتخب المصري لكرة القدم من جديد.

https://www.youtube.com/watch?v=EXTrAur4n3U