إبراهيم عبد الله يكشف كواليس أزمة عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي

قال إبراهيم عبد الله، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك السابق، إن الذين يحاربون القلعة البيضاء، من داخله، مشددًا أنهم يدعون الانتماء للنادي، رغم الاستفادة منه دون إفادته.

وأضاف إبراهيم عبد الله، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن عرض جالطة سراي لضم مصطفى محمد، كان الأفضل والأوقع للنادي، مشيرًا إلى أن الصفقة كانت تجعل اللاعب الأغلى من الذين خرجوا للاحتراف الأوروبي، إذ تصل إلى 7 مليون يورو حال إتمام البيع النهائي.

وتابع أن البطاقة الدولية الخاصة بمصطفى محمد التي يمتلكها جالطة سراي، عبارة عن بطاقة مؤقتة تنتهي في شهر مايو 2022، وهو موعد انتهاء إعارة اللاعب، موضحًا أن إذا جالطة سراي أبدى رغبته في شراء مصطفى محمد عليه، إخطار الزمالك يوم 31 ديسمبر المقبل.

واستكمل تصريحاته، أن مصطفى محمد لديه مشاكل في نادي جالطة سراي، وأبدى رغبته في الرحيل وهو ما وافق عليه مدربه، موضحًا أن اللاعب سافر إلى فرنسا للخضوع لاختبار طبي في بوردو، دون علم ناديه، حيث غادر تركيا، على أساس سفره إلى القاهرة، للانضمام إلى المنتخب الوطني.

واختتم تصريحاته «الزمالك أبرم عقد مع جالطة سراي التركي في عهد المجلس السابق، بما يحفظ حقوق لاعبه والنادي، والمجلس الحالي في يده قرار الموافقة أو الرفض على بيع مصطفى محمد، ولو كنت مكان اللجنة الحالية لرفضت تفعيل بند البيع».

مصطفى محمد يجتاز الفحص الطبي في بوردو الفرنسي.. وينتظر موافقة الزمالك

مصطفى محمد يقترب من الانضمام إلى بوردو الفرنسي

https://www.youtube.com/watch?v=VrWPK3Fv-cE