إحالة رئيس جهاز مدينة بدر و 3 من مساعديه للمحاكمة التأديبية

 

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 287 لسنة 61 قضائية عليا إحالة رئيس جهاز مدينة بدر و3 مسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت إرتكابهم مخالفات إدارية في إصدار شهادات تشكيل إتحاد الشاغلين.

تضم قائمة المحالين عصام سيد محمد، رئيس قسم إتحاد الشاغلين بجهاز مدينة بدر وهاني علي جاد، مدير إدارة خدمة المواطنين بالجهاز ومنصور ناجي عبد العزيز، نائب رئيس الجهاز وعادل إبراهيم الدسوقي، رئيس الجهاز.

أكد تقرير الإتهام أن جميع المحالين خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ، ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانه وخالفوا أحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذيه وكذا أحكام قانون البناء ولائحته التنفيذية .

وكشفت تحقيقات أن النيابة الإدارية أن المحالين من الاول حتي الثالث إشتركوا كل بحسب وظيفته في إصدار شهادة بتجديد تشكيل إتحاد شاغلين بالحي المتميز فيلات بمدينة بدر بأكمله رغم تقسيم الحي إلى 4 قطاعات وهي (L.A.K.B)صدور شهادتين باشهار اتحاد شاغلين لقطاعي (A.K) منه

وأغفل المحالين إثبات تاريخ شهادة إتحاد الشاغلين رغم عدم تضمينها أنه يعمل بها لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدورها .

كما تبين أن المحال الرابع منفردًا إعتمد الشهاده سالفة الاشارة اليها، رغم إغفال تاريخ صدورها دون تدارك ما بها من مخالفات.

وقام بتضمين خطابه الموجه الى النيابة ردًا على الشكوى بأن إتحاد الشاغلين رقم 49 هو والعدم سواء لعدم إتخاذه الإجراءات اللازمة لتجديده رغم إعتماده إصدار شهادة بتجديد إتحاد الشاغلين.

جهاز مدينة بدر يشن حملة مكبرة لضبط مخالفات تغيير النشاط ورفع الإشغالات بالحى الثالث

جهاز مدينة بدر يشن حملة مكبرة لضبط مخالفات تغيير النشاط ورفع الإشغالات بالحى الثالث